مصرع جندي سعودي بعد سقوط مقذوفات عسكرية على مركز حدودي
رام الله - دنيا الوطن
أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، الجمعة، تعرض "أحد مراكز حرس الحدود المتقدمة" في منطقة عسير لـ"سقوط مقذوفات عسكرية ووفاة" جندي.
وقال المتحدث، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية، "تعرض أحد مراكز حرس الحدود المتقدمة بمنطقة عسير لسقوط مقذوفات عسكرية تم إطلاقها من داخل الأراضي اليمنية".
وأضاف أن سقوط القذائف أسفر عن "إصابة الجندي أول/محمد بن علي الحسين جعفري، ووفاته أثناء نقله إلى المستشفى"، مشيرا إلى أنه "قد تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه".
وتقود السعودية التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، الذي يسعى إلى إعادة الاستقرار للبلاد والتصدي للانقلاب الذي قادته جماعات الحوثي وصالح.
أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، الجمعة، تعرض "أحد مراكز حرس الحدود المتقدمة" في منطقة عسير لـ"سقوط مقذوفات عسكرية ووفاة" جندي.
وقال المتحدث، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية، "تعرض أحد مراكز حرس الحدود المتقدمة بمنطقة عسير لسقوط مقذوفات عسكرية تم إطلاقها من داخل الأراضي اليمنية".
وأضاف أن سقوط القذائف أسفر عن "إصابة الجندي أول/محمد بن علي الحسين جعفري، ووفاته أثناء نقله إلى المستشفى"، مشيرا إلى أنه "قد تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه".
وتقود السعودية التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، الذي يسعى إلى إعادة الاستقرار للبلاد والتصدي للانقلاب الذي قادته جماعات الحوثي وصالح.

التعليقات