مصر تلغي رسوم استيراد السكر حتى منتصف 2017
رام الله - دنيا الوطن
قرر رئيس الوزراء المصري، شريف إسماعيل، اليوم الخميس، إلغاء رسوم الاستيراد البالغة 20 في المئة على السكر الأبيض للفترة من 10 نوفمبر إلى 30 مايو 2017.
وتعوق الرسوم مستوردي القطاع الخاص، إذ ساهمت في أزمة نقص السكر التي تعاني منها مصر، بحسب سكاي نيوز.
وكان وزير التموين المصري أعلن في الثالث من نوفمبر أن الرسوم ستلغى، لكن التجار انتظروا قرارا رسميا لتأكيد التغيير.
قرر رئيس الوزراء المصري، شريف إسماعيل، اليوم الخميس، إلغاء رسوم الاستيراد البالغة 20 في المئة على السكر الأبيض للفترة من 10 نوفمبر إلى 30 مايو 2017.
وتعوق الرسوم مستوردي القطاع الخاص، إذ ساهمت في أزمة نقص السكر التي تعاني منها مصر، بحسب سكاي نيوز.
وكان وزير التموين المصري أعلن في الثالث من نوفمبر أن الرسوم ستلغى، لكن التجار انتظروا قرارا رسميا لتأكيد التغيير.

التعليقات