جمعية الدراسات النسوية بالتعاون مع مستشفى العودة تنفذان حملة يلا نمشي دعماً لمريضات السكري
رام الله - خاص دنيا الوطن
نظمت جمعية الدراسات النسوية، بالتمويل مع الصندوق العربي الكويت، بإشراف مؤسسة التعاون بغزة، مبادرة " يلا نمشي" المنبثقة من برنامج التثيقف الصحي التابع لمشروع تأهيل النساء المهمشات في غزة.
نظمت جمعية الدراسات النسوية، بالتمويل مع الصندوق العربي الكويت، بإشراف مؤسسة التعاون بغزة، مبادرة " يلا نمشي" المنبثقة من برنامج التثيقف الصحي التابع لمشروع تأهيل النساء المهمشات في غزة.
وقالت رئيس مجلس إدارة جمعية الدراسات النسوية د.مريم أبو دقة لدنيا الوطن :"إن الفئة المستهدفة هن النساء المهمشات ضمن مشروع وبالتعاون مع مؤسسة التعاون الدولي، وأهمية المشروع تكمن من أنه صحي ويحافظ على صحة المرأة.
وتابعت أبو دقة"تهدف الفعالية لمحاربة مرض السكري، وهذه الفئة المستهدفة اليوم هن النساء اللواتي يعانين من المرض وتم تهميشهن من المجتمع.
بينما قالت المدير التنفيذي للمؤسسة هبة الزعانين" أن هذه الفعالية صحية ، وتهدف لدعم النساء اللواتي يعانين من أمراض مزمنة مثل القلب والسكري والضغط.
