بالفيديو:علا غانم تكشف لأول مرة قرب إصابتها بالسرطان

بالفيديو:علا غانم تكشف لأول مرة قرب إصابتها بالسرطان
رام الله - دنيا الوطن
قالت الفنانة علا غانم: "إن آخر مرة أجرت فيها فحصا طبيا كان من ستة أشهر"، موضحة أنها تجري ذلك الفحص باستمرار للإطمئنان على صحتها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج «فحص شامل»، المذاع على فضائية «الحياة»: «كان عندي ورم في بطني، وكان عمره عام، وتم إزالته بعد إجراء جراحة عاجلة له، ومنذ تلك اللحظة وأقوم بإجراء فحص طبي كل ستة أشهر».

وأوضحت: «تلقيت الخبر بصدمة ولم أتحملها.. لكن الطبيب المعالج طمني في بداية اكتشافه أن الورم سلبي، وكان ذلك منذ عامين».

 


التعليقات