الاحتلال يقتحم مؤسسة صحية وحقوقية في رام الله
رام الله - دنيا الوطن
اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي بقوات كبيرة فجر اليوم الاربعاء معهد السياسات الصحية والتنموية في مدينة رام الله
وقام جنود الاحتلال بتدمير والعبث في محتويات المكتب وتدمير الابواب والجدران وسرقة أجهزة حاسوب وجهاز التسجيل الخاص بكاميرات المراقبة.
وقال العاملون في المعهد ان هذه المرة الثانية التي يدمر فيها الاحتلال ممتلكات ومقر المعهد فقد فعلوا ذلك عام 2002 ايضا
واعتبروا ان هذا الاقتحام جزء من الهجوم على مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني وخاصة التي تقدم الخدمات الصحية والتعليمية والحقوقية.
وقال د.مصطفى البرغوثي احد مؤسسي المعهد مثلما لم يكسر الاحتلال ارادتنا وارادة العاملين عام 2002 فان هذا الهجوم لن يزيد العاملين إلا تصميما على مواصلة عملهم في خدمة الشعب الفلسطيني صحيا وتنمويا.
يذكر ان معهد السياسات الصحية والتنموية مؤسسة صحية حقوقية تعمل في مجال الصحة وحقوق الانسان وعمل الابحاث والدراسات .
اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي بقوات كبيرة فجر اليوم الاربعاء معهد السياسات الصحية والتنموية في مدينة رام الله
وقام جنود الاحتلال بتدمير والعبث في محتويات المكتب وتدمير الابواب والجدران وسرقة أجهزة حاسوب وجهاز التسجيل الخاص بكاميرات المراقبة.
وقال العاملون في المعهد ان هذه المرة الثانية التي يدمر فيها الاحتلال ممتلكات ومقر المعهد فقد فعلوا ذلك عام 2002 ايضا
واعتبروا ان هذا الاقتحام جزء من الهجوم على مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني وخاصة التي تقدم الخدمات الصحية والتعليمية والحقوقية.
وقال د.مصطفى البرغوثي احد مؤسسي المعهد مثلما لم يكسر الاحتلال ارادتنا وارادة العاملين عام 2002 فان هذا الهجوم لن يزيد العاملين إلا تصميما على مواصلة عملهم في خدمة الشعب الفلسطيني صحيا وتنمويا.
يذكر ان معهد السياسات الصحية والتنموية مؤسسة صحية حقوقية تعمل في مجال الصحة وحقوق الانسان وعمل الابحاث والدراسات .
