شركة "بن ازحيمان" تطلق مبادرة "أنا أحب فلسطين" إحياءً لذكرى الاستقلال

شركة "بن ازحيمان" تطلق مبادرة "أنا أحب فلسطين" إحياءً لذكرى الاستقلال
رام الله - دنيا الوطن

أحييت شركة سلسلة محلات بن ازحيمان ذكرى إعلان الإستقلال، من خلال تغيير الزي الموحد لموظفيها في كافة فروع الشركة في نابلس والخليل ورام الله، ليصبح زيهم الموحد في هذه المناسبة ولمدة ثلاثة أيام متتالية قميص مخطط عليه (أنا احب فلسطين)، ووضعت الشركة العبارة ذاتها على الأكياس التي توضع فيها المشتريات لزبائن المحل.

وأكد عبد الله أبو عيشة مدير فرع نابلس أن هذه المبادرة جاءت من منطلق المسؤولية المجتمعية التى تقع على عاتق كافة المؤسسات، كما أنها تهدف إلى تذكير كل من يزور فروع الشركة بأننا متمسكون بهذه الأرض ولن نتنازل عنها مهما كان الثمن.

وشدد على ضرورة أن يشارك الكل الفلسطيني بإحياء هذه المناسبة كل في مكانه وحسب قدراته.

وأضاف أبو عيشة، أن ردود الأفعال على هذه المبادرة من قبل زبائن الشركة في مختلف محافظات الضفة الغربية كانت ايجابية، وتركت انطباعا جيدا في نفوسهم، واعتبرها البعض لفتة جميلة وطيبة من قبل ادارة الشركة، متمنيا أن تسعى كافة
المؤسسات لاطلاق مثل هذه المبادرات التي مهما بلغت بساطتها إلا أنها تحمل في ثناياها رسالة وطنية سامية.