بالفيديو: أول رسالة من سعد لمجرد لجمهوره من داخل السجن

بالفيديو: أول رسالة من سعد لمجرد لجمهوره من داخل السجن
رام الله - دنيا الوطن
نشر حساب Saad Lamjarred Vlog على موقع يوتيوب مقطع فيديو لشخص ينقل ما وصفه بأنه بأول رسالة من المغني المغربي سعد لمجرد لجمهوره من سجن “فلوري” في باريس.

ويقول الشخص في هذه الرسالة المصورة: “صباح الخير والسلام عليكم. كل شيء بخير، وكل شيء بأمان الله، وعندي رسالة. هذا الصباح، التقى والدي سعد لمجرد، البشير عبدو ونزهة الركراكي، بسعد في السجن، وأطمأنا عليه. وهو مؤمن بالله، ومؤمن بكم، وببراءته، وترك لكم معهما رسالة تشكركم كثيرا على دعمكم، وعلى دعواتكم. وتطلب منكم أن تثقوا به، وببراءته، وألا تكفوا عن الدعاء له. إيمانه قوي بالله وبكم، وهو يسلم عليكم كثيرا جدا”

وختم كلامه بالقول: “وإن شاء الله الفرج قريب، وسيرجع لجمهوره وأحبابه وعائلته، والسلام عليكم”.

 


التعليقات