وكيل وزارة الداخلية يلتقي مدير عام الموازنة
رام الله - دنيا الوطن
التقى وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور بمكتبه صباح اليوم مدير عام الموازنة السيد فريد غنام لبحث المواضيع ذات الصلة بين الوزارتين.
شكر اللواء منصور مدير عام الموازنة السيد غنام على تعاونه وتفهمه لاحتياجات وزارة الداخلية في مختلف المديريات حتى تتمكن الوزارة من تقديم الخدمات الفضلى لأبناء شعبنا مع مراعاة الاستخدام الأمثل للمال العام بتحديد الأولويات في ظل
الحصار المالي المفروض على دولة فلسطين.
ومن جانبه ثمن السيد غنام التزام وزارة الداخلية بالنظام والإجراءات القانونية والإدارية المعمول بها.
وفي ختام اللقاء وعد السيد غنام بإعطاء الأولوية لإنجاز مشاريع مديريات وزارة الداخلية في محافظتي سلفيت وأريحا ومديرية حلحول بالإضافة إلى تأهيل مستودعات تخص وزارة الداخلية.
حضر اللقاء فريق الموازنة والتخطيط في وزارة الداخلية.
التقى وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور بمكتبه صباح اليوم مدير عام الموازنة السيد فريد غنام لبحث المواضيع ذات الصلة بين الوزارتين.
شكر اللواء منصور مدير عام الموازنة السيد غنام على تعاونه وتفهمه لاحتياجات وزارة الداخلية في مختلف المديريات حتى تتمكن الوزارة من تقديم الخدمات الفضلى لأبناء شعبنا مع مراعاة الاستخدام الأمثل للمال العام بتحديد الأولويات في ظل
الحصار المالي المفروض على دولة فلسطين.
ومن جانبه ثمن السيد غنام التزام وزارة الداخلية بالنظام والإجراءات القانونية والإدارية المعمول بها.
وفي ختام اللقاء وعد السيد غنام بإعطاء الأولوية لإنجاز مشاريع مديريات وزارة الداخلية في محافظتي سلفيت وأريحا ومديرية حلحول بالإضافة إلى تأهيل مستودعات تخص وزارة الداخلية.
حضر اللقاء فريق الموازنة والتخطيط في وزارة الداخلية.
