النجم ايهاب توفيق من لوس أنجلوس : ليتني في مصر لأشارك بتشييع الراحل محمود عبد العزيز"

النجم ايهاب توفيق من لوس أنجلوس : ليتني في مصر لأشارك بتشييع الراحل محمود عبد العزيز"
رام الله - دنيا الوطن - نمير ابراهيم باشا 
توفي يوم أمس النجم المصري محمود عبد العزيز عن عمر ناهز 70 عاماً بعد صراع مع المرض , وبذلك خسرت السينما المصرية والعربية فنان عظيم ومبدع قلما وجد له مثيل , وكان له أثر كبير في السينما والتلفزيون العربي والمصري .

النجم المصري ايهاب توفيق عبّر عن حزنه الشديد لرحيل البرنس محمود عبد العزيز , حيث صرح من لوس أنجلوس بأن السينما المصرية والعربية خسرت احدى قاماتها العظيمة برحيله.

وأضاف : كان الخبر صادماً لي كما العديد من الفنانين, لم اكن اتوقعه خاصة بعد الاخبار الاخيرة التي تحدثت عن تحسن حالته الصحية .

وختم ايهاب قائلاً : ليتني كنت في مصر لأشارك بتشييع الراحل محمود عبد العزيز .

الجدير بالذكر أن النجم ايهاب توفيق يتواجد هذه الأيام في الولايات المتحدة الأمريكية , حيث قام الأسبوع الماضي بالاحتفال باطلاق ألبومه الجديد " كل يوم يحلو " وذلك في مطعم بيبلوس بمدينة لوس أنجلوس.

التعليقات