منح جائزة مهرجان شاشات للمخرج عبد السلام شحادة

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مؤسسة شاشات ممثلة برئيس مجلس إدارتها المخرجة غادة الطيراوي ومديرها العام الدكتورة علياء أرصغلي منح جائزة "سلافة جاد الله السينمائية"، إلى المخرج الفلسطيني عبد السلام شحادة، والتي تمنح في مهرجانها السنوي تقديراً وتكريماً لمن ساهم في دعم وتطوير سينما المرأة.

ومنحت الجائزة هذه السنة في الدورة العاشرة للمهرجان، 2016، للمخرج شحادة لدوره الرائد ودعمه المتواصل لسينما المرأة في فلسطين وإلتزامه بسينما تعبر فيه المرأة عن عوالمها، وعطائه المميز في صقل جيل جديد من المخرجات الشابات في قطاع غزة.

وكرم المخرج شحادة في إفتتاح المهرجان اليوم ظهراً في غزة، وبالتوازي مع إفتتاح المهرجان في رام الله مساءاً في 12 تشرين الثاني حيث تم منحه الجائزة من قبل سليم جاد الله ممثلاً عن عائلة سلافة جاد الله.