الحوثيون يتظاهرون لخصم نصف رواتبهم
رام الله - دنيا الوطن
قمعت جماعات الحوثي وصالح المئات من العسكريين ومنتسبي الأمن، الذين تجمعوا السبت في ميدان التحرير لمطالبة الجماعات بصرف رواتبهم كاملة، بعدما قام الحوثيين بخصم نصف مرتباتهم دعما لحربها العبثية.
وقال مشاركون إن جماعات الحوثي قمعت التظاهرة، ونفذت اعتداءات على المشاركين بالهراوات وأعقاب البنادق واستخدمت الرصاص الحي، مما أدى إلى سقوط جرحى.
وأكد المشاركون أن الجماعات قامت بعملية خطف عدد من المحتجين ونقلهم إلى جهة غير معروفة.
وأمام القصر الجمهوري فرقت جماعات الحوثي تجمعا لمنتسبي القضاء الذين يطالبون بالإفراج عن قاض خطفته الجماعات في وقت سابق.
وقالت مصادر محلية، إن الجماعات قامت بملاحقة المشاركين في الوقفة أمام القصر الجمهوري في الشوارع واعتدت على بعضهم بأعقاب البنادق.
قمعت جماعات الحوثي وصالح المئات من العسكريين ومنتسبي الأمن، الذين تجمعوا السبت في ميدان التحرير لمطالبة الجماعات بصرف رواتبهم كاملة، بعدما قام الحوثيين بخصم نصف مرتباتهم دعما لحربها العبثية.
وقال مشاركون إن جماعات الحوثي قمعت التظاهرة، ونفذت اعتداءات على المشاركين بالهراوات وأعقاب البنادق واستخدمت الرصاص الحي، مما أدى إلى سقوط جرحى.
وأكد المشاركون أن الجماعات قامت بعملية خطف عدد من المحتجين ونقلهم إلى جهة غير معروفة.
وأمام القصر الجمهوري فرقت جماعات الحوثي تجمعا لمنتسبي القضاء الذين يطالبون بالإفراج عن قاض خطفته الجماعات في وقت سابق.
وقالت مصادر محلية، إن الجماعات قامت بملاحقة المشاركين في الوقفة أمام القصر الجمهوري في الشوارع واعتدت على بعضهم بأعقاب البنادق.

التعليقات