بدء تنفيذ دوار الشهيد أبو عمار في بلدية الزبابدة
رام الله - دنيا الوطن
بالتزامن مع الذكرى الـ 12 لاستشهاد الراحل ياسر عرفات، بدأت بلدية الزبابدة بالتعاون مع حركة فتح (منطقة الشهيد نعيم خضر)، بدءت بلدية الزبابدة العمل ببناء دوار الشهيد ياسر عرفات.
ويأتي المشروع بتمويل ذاتي من صندوق البلدية ومؤسسة نزيه الخليل الخيرية ورجل الأعمال الفلسطيني أحمد أبوخيزران.
وقال نائب رئيس بلدية الزبابدة، قاسم تركمان، إن ذكرى استشهاد الرئيس عرفات علامة مميزة في التاريخ الفلسطيني، لافتاً إلى أن ما تنفذه بلدية الزبابدة مع الشركاء جميعاً ما هو إلا جزء بسيط من تخليد الشهيد أبو عمار.
وشكر تركمان كافة الشركاء في العمل، مؤكداً على أن بلدية الزبابدة تعمل دائما ضمن العائلة الواحدة والشراكة المتكاملة مع القطاعين الخاص والعام من أجل البناء في الزبابدة والرقي في كافة المجالات.
وأكد أن للبلدية العديد من الشراكات التي ستبرز عدداً من المشاريع في المستقبل القريب.
يذكر أن تصميم الدوار والذي يشمل خارطة فلسطين التاريخية ويتوسطها صورة للشهيد أبو عمار من الجهتين من تصميم قسم الهندسة في البلدية الزبابدة وإشرافها بالكامل.
بالتزامن مع الذكرى الـ 12 لاستشهاد الراحل ياسر عرفات، بدأت بلدية الزبابدة بالتعاون مع حركة فتح (منطقة الشهيد نعيم خضر)، بدءت بلدية الزبابدة العمل ببناء دوار الشهيد ياسر عرفات.
ويأتي المشروع بتمويل ذاتي من صندوق البلدية ومؤسسة نزيه الخليل الخيرية ورجل الأعمال الفلسطيني أحمد أبوخيزران.
وقال نائب رئيس بلدية الزبابدة، قاسم تركمان، إن ذكرى استشهاد الرئيس عرفات علامة مميزة في التاريخ الفلسطيني، لافتاً إلى أن ما تنفذه بلدية الزبابدة مع الشركاء جميعاً ما هو إلا جزء بسيط من تخليد الشهيد أبو عمار.
وشكر تركمان كافة الشركاء في العمل، مؤكداً على أن بلدية الزبابدة تعمل دائما ضمن العائلة الواحدة والشراكة المتكاملة مع القطاعين الخاص والعام من أجل البناء في الزبابدة والرقي في كافة المجالات.
وأكد أن للبلدية العديد من الشراكات التي ستبرز عدداً من المشاريع في المستقبل القريب.
يذكر أن تصميم الدوار والذي يشمل خارطة فلسطين التاريخية ويتوسطها صورة للشهيد أبو عمار من الجهتين من تصميم قسم الهندسة في البلدية الزبابدة وإشرافها بالكامل.
