الضابطة الجمركية تعتقل أحد تجار المخدرات في الرام

رام الله - دنيا الوطن
تمكنت قوة للضابطة الجمركية وأثناء قيامها بمهامها في منطقة الرام من ضبط أحد تجار المخدرات وبحوزته كمية من مادة الهايدرو المخدرة.

وضبط بحوزة التاجر كمية من أدوية الكلونيكس والتراماديكس والأسيفال وجاء ذلك بعد ملاحظتها لأحد الأشخاص مثير للشبهة وهو يحمل الهوية الزرقاء.

وتم ضبطه ووجد بحوزته المادة التي يعتقد أنها مخدرة، وجرى استدعاء شرطة مكافحة المخدرات في ضواحي القدس، وسُلم الشخص والمضبوطات لهم لاستكمال الاجراءات القانونية .