عين سامية تستقبل بنات مدرسة الفجر الجديد

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت عين سامية تستقبل بنات مدرسة الفجر الجديد، وذلك ضمن خطة التطبيق العلمي للمنهاج قامت طالبات الصف الحادي عشر الأدبي، زيارة لآبار عين سامية قضاء رام الله.‏

وتأتي هذه الزيارة تطبيقاً لدرس المياه الجوفية و العيون والآبار لمادة الجغرافيا التي تدرسها المعلمة تهاني ابو سعدة و ‏رافقها مع الطالبات المعلمة حنان عاصي .‏

وكان في الاستقبال وفد رفيع من مصلحة مياه القدس على رأسهم المراقب المسؤول عن العين عليان علوي و مسؤول ‏الاعلام و العلاقات العامة وليد الهودلي و مجموعة من المهندسين و الخبراء .‏

وذكر عليان بان تسمية العين تعود الى الأميرة سامية بنت عبد الملك ابن مروان التي مرت من هناك فشربت من العين .‏

و قال بان للعين ست أبار تضخ 7000 كوب خلال 24 ساعة تضخ لحوالي 35 قرية و متجمع لمنطقة رام الله والبيرة ‏آخرها قرية بيتين .‏

ووفق رؤية المدير العام الأستاذ خالد دويك و خطة مسؤول العلاقات العامة محمد حميدة سيتم عقد مثل هذه النشاطات والزيارات كتطبيق عملي للمنهاج .