وزارة الداخلية تختتم دورة التحقق من سلامة وأمن الوثائق

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بحضور وكيل الوزارة اللواء محمد منصور، دورة التحقق من صحة وسلامة أمن الوثائق، والتي نظمتها الوزارة بالتعاون مع سفارة جمهورية هنغاريا.

جاء ذلك بحضور سفير هنغاريا السيد جيزا ميهالي، وفي كلمته أشار اللواء منصور، إلى أن الدورة تكتسب أهمية خاصة لتزامنها مع ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات وما لهذه الذكرى من دلالات وطنية، مشيداً بالعلاقات المميزة التي
تجمع دولة فلسطين بالجمهورية الهنجارية.

وأوضح منصور، أن هذه الدورات من شأنها أن تعزز  العلاقات الثنائية بين البلدين، مقدماً الشكر للسفير الهنجاري على تعاونه في تنظيم الدورة.

وثمن منصور، جهود المدربين بنقل المعرفة للمتدربين للإرتقاء بأدائهم، وتضمنت الدورة العديد من المحاور التدريبية في علم فحص الوثائق و المستندات، وعلم الأختام و أنواعها و علم تزييف التوقيعات مع الشرح العملي للدورة .

من جهته، أكد السفير ميهالي، على مواصلة بلاده دعم دولة فلسطين في مختلف المجالات .

وثمن اللواء منصور تضافر جهود دوائر الوزارة في التنسيق والإشراف على الدورة، وقال "بأن الوزارة تولي اهتماماً بالغاً برفع مستوى قدرات موظفيها ليتمكنوا من تقديم افضل الخدمات لأبناء شعبنا العظيم.