بيرزيت يختتم في الجامعة الأمريكية دورة حول وسائل الإعلام الاجتماعي
رام الله - دنيا الوطن
اختتم مركز تطوير الإعلام في بيرزيت، دورة تدريبية نظمها في الجامعة العربية الأمريكية بجنين، واستمرت 5 أيام بعنوان "وسائل الإعلام الاجتماعية- الإستراتيجية والأدوات"، شارك فيها 20 صحافيًّا وخريج إعلام وعاملاً في منظمات حكومية وغير حكومية، وفي وزارات وبلديات، من مدرسين وموظفي علاقات عامة واتصالات.
وصُمم التدريب لتعريف المشاركين بكيفية استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية كأداة للتواصل والعمل الإعلامي، ولتعزيز مهاراتهم في مجال إنشاء المحتوى المرئي، حيث تعرف المشاركون على مجموعة من التطبيقات والمنابر الاجتماعية وكيفية استخدامها في المجال الصحافي.
واستعرضت وسائل المشاركة الآمنة للبيانات والمعلومات عبر شبكة الإنترنت. وركزت الدورة على تعزيز مهارات المشاركين في مجالات التصوير الفوتوغرافي وإنتاج أفلام الفيديو القصيرة والمشاركة الرقمية.
وأشرف على الدورة التي نفذت بدعم من وزارة الخارجية الفنلندية المدربون آبو لاكسو، وآنا تيرفاهارتيلا، وبيتري كانجاس، وتولي أويكارينن، وحصل المشاركون في ختامها على شهادة من مركز تطوير الإعلام والمؤسسة الفنلندية للتعليم المستمر.
وهذه الدورة هي الأولى في سلسلة من ثلاث دورات تبدأ الثانية منها بعد غد السبت، وهي حول "التعبئة والمناصرة في وسائل الإعلام"، وستليها دورة "أخلاقيات الإعلام ومدونات السلوكية المهنية"، وهي ضمن مشروع التثقيف الإعلامي الذي يشرف عليه مركز تطوير الإعلام بجامعة بيرزيت، بالشراكة مع المؤسسة الفنلندية للتعليم المستمر.
اختتم مركز تطوير الإعلام في بيرزيت، دورة تدريبية نظمها في الجامعة العربية الأمريكية بجنين، واستمرت 5 أيام بعنوان "وسائل الإعلام الاجتماعية- الإستراتيجية والأدوات"، شارك فيها 20 صحافيًّا وخريج إعلام وعاملاً في منظمات حكومية وغير حكومية، وفي وزارات وبلديات، من مدرسين وموظفي علاقات عامة واتصالات.
وصُمم التدريب لتعريف المشاركين بكيفية استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية كأداة للتواصل والعمل الإعلامي، ولتعزيز مهاراتهم في مجال إنشاء المحتوى المرئي، حيث تعرف المشاركون على مجموعة من التطبيقات والمنابر الاجتماعية وكيفية استخدامها في المجال الصحافي.
واستعرضت وسائل المشاركة الآمنة للبيانات والمعلومات عبر شبكة الإنترنت. وركزت الدورة على تعزيز مهارات المشاركين في مجالات التصوير الفوتوغرافي وإنتاج أفلام الفيديو القصيرة والمشاركة الرقمية.
وأشرف على الدورة التي نفذت بدعم من وزارة الخارجية الفنلندية المدربون آبو لاكسو، وآنا تيرفاهارتيلا، وبيتري كانجاس، وتولي أويكارينن، وحصل المشاركون في ختامها على شهادة من مركز تطوير الإعلام والمؤسسة الفنلندية للتعليم المستمر.
وهذه الدورة هي الأولى في سلسلة من ثلاث دورات تبدأ الثانية منها بعد غد السبت، وهي حول "التعبئة والمناصرة في وسائل الإعلام"، وستليها دورة "أخلاقيات الإعلام ومدونات السلوكية المهنية"، وهي ضمن مشروع التثقيف الإعلامي الذي يشرف عليه مركز تطوير الإعلام بجامعة بيرزيت، بالشراكة مع المؤسسة الفنلندية للتعليم المستمر.
