وزير الصحة يستقبل ممثل التعاون الإسلامي لدى فلسطين لبحث سبل تعزيز العلاقات

رام الله - دنيا الوطن
إستقبل وزير الصحة د. جواد عواد ظهر اليوم ممثل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين أحمد الرويضى بحضور مسؤول قطاع التنمية في المنظمة علي صافي وذلك في مكتب الوزير برام الله.

وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة سبل تعزيز وتعميق العلاقات بين الجانبين إضافة الى إستعراض للمشاريع التي تنفذ حاليا بتمويل من منظمة التعاون الإسلامي.

وقدم وزير الصحة التهاني للسيد الرويضي بمناسبة إفتتاح مقر دائم لمنظمة التعاون الإسلامي في فلسطين مشيدا بالدعم الذي تقدمه المنظمة لصالح القطاع الصحي الفلسطيني ووزارة الصحة.

وأكد الوزير عواد على النهضة الشاملة التي تشهدها وزارة الصحة ومرافقها المختلفة على كافة الصعد من ناحية الأداء والعمل وتوفر الإمكانيات وإجراء العمليات الجراحية وتوطين الخدمات الصحية.

من جانبه أعرب  الرويضي عن إستعداد منظمة التعاون الإسلامي لزيادة التعاون في تمويل المشاريع الحيويه لصالح وزارة الصحة والقطاع الصحي الفلسطيني.

وتم الإتفاق على عقد المزيد من الإجتماعات واللقاءات وتقديم مقترحات حول تنفيذ مشاريع  تهم وزارة الصحة.