أيمن البياع يطلق حملة "مستقبلهم أمانة" من مستشفى أبو الريش بحضور نجوم الفن

أيمن البياع يطلق حملة "مستقبلهم أمانة" من مستشفى أبو الريش بحضور نجوم الفن
رام الله - دنيا الوطن
أطلق الدكتور أيمن البياع، سفير النوايا الحسنة، اليوم الثلاثاء، حملة «مستقبلهم أمانة» بمستشفى «أبو الريش» للأطفال؛ لإنقاذ الأطفال المرضى غير القادرين.

وحرص على الحضور كلًا من الفنانة شيما هلالي، سفيرة النوايا الحسنة، بالإضافة إلى الإعلامية راندا جبر، المستشارة الإعلامية للحملة، محمد صبحي، فراس سعيد، ميس حمدان، ساموزين، رامي وحيد، إنجي المقدم، المنتجة مها سليم، نجمات الإعلام راندا جبر، فاطمة بن حوحو، هند رضا، المصور محمود عبد السلام، ومليحة العرب هدى مجد.

وأطلق البياع الحملة بعد زيارته إلى منظمة «إمسام» التابعة لهيئة الأمم المتحدة، من خلال إطلاق هاشتاج يحمل اسم #مستقبلهم_أمانة، وقد ناشد البياع من خلاله كل القادرين بالتبرع للأطفال، باعتبارهم قاطرة التنمية لمستقبل العرب.

يذكر أن الدكتور أيمن البياع أحد الوجوه الحقوقية البارزة في دولة الإمارات، فهو مؤسس ورئيس مجموعة الوصل الدولية للمحاماة، والمستشار القانوني الخاص للمجلس الاقتصادي الاجتماعي للأمم المتحدة "أمسام"، إلى جانب منصبه الرفيع كسفير للنوايا الحسنة، وتأتي حملة “مستقبلهم أمانة” امتداداً لسلسلة المبادرات الإنسانية التي يقوم.





























التعليقات