مجلس طلبة راهبات مار يوسف يلتقي د. ليلى غنام
التقت د. ليلى غنام في مكتبها برام الله، وفداً من مجلس طلبة راهبات مار يوسف وأ. الياس الرنتيسي منسق انشطة المجلس.
وأكدت دالية الفار، رئيسة مجلس الطلبة، اعتزاز الطالبات بمسيرة د. ليلى غنام كنموذج لمرأة ناجحة ومبدعة في منصب كان في الماضي حكراً على الرجال، متمنية أن تسير الطالبات على هديها للوصول إلى مراكز قيادية في المجتمع.
وأشارت إلى أن المكان المرموق الذي تشغله محافظ رام الله والبيرة هو مثال يحتذى به للأجيال الشابة للعمل بشكل حثيث للوصول الى مواقع صنع القرار.
بدورها أكدت محافظ رام الله والبيرة، د.ليلى غنام، على ابتهاجها بهذه الزيارة ودعمها المطلق لكافة أنشطة المجلس والتي ستكون باكورتها إحياء ذكرى إعلان الإستقلال برفع العلم الفلسطيني والذي سيكون برعاية محافظ رام الله والبيرة.
ووجهت النصائح للطالبات ليكونوا قدوة في مجتمعاتهم والعمل بشكل حثيث على إطلاق الطاقات الكامنة لكافة الطالبات في مدرسة راهبات مار يوسف التي تعتز بها لسمعتها الأكاديمية والوطنية .
وأكدت على استعدادها لدعم واسناد البرامج المستقبلية لمجلس الطلبة.
وأكدت دالية الفار، رئيسة مجلس الطلبة، اعتزاز الطالبات بمسيرة د. ليلى غنام كنموذج لمرأة ناجحة ومبدعة في منصب كان في الماضي حكراً على الرجال، متمنية أن تسير الطالبات على هديها للوصول إلى مراكز قيادية في المجتمع.
وأشارت إلى أن المكان المرموق الذي تشغله محافظ رام الله والبيرة هو مثال يحتذى به للأجيال الشابة للعمل بشكل حثيث للوصول الى مواقع صنع القرار.
بدورها أكدت محافظ رام الله والبيرة، د.ليلى غنام، على ابتهاجها بهذه الزيارة ودعمها المطلق لكافة أنشطة المجلس والتي ستكون باكورتها إحياء ذكرى إعلان الإستقلال برفع العلم الفلسطيني والذي سيكون برعاية محافظ رام الله والبيرة.
ووجهت النصائح للطالبات ليكونوا قدوة في مجتمعاتهم والعمل بشكل حثيث على إطلاق الطاقات الكامنة لكافة الطالبات في مدرسة راهبات مار يوسف التي تعتز بها لسمعتها الأكاديمية والوطنية .
وأكدت على استعدادها لدعم واسناد البرامج المستقبلية لمجلس الطلبة.
