بلدية البيرة والدفاع المدني يخططان لرفع مستوى السلامة في المدينة
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد، مدير مديرية الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة المقدم يزن يوسف، في مكتبه ببلدية البيرة، وتناقش الطرفان حول سبل التعاون خلال المرحلة القادمة، والإستعدادات لموسم الشتاء، بحضور فريق مركز الدفاع المدني في مدينة البيرة، ونائب رئيس البلدية جمال شلطف، وأعضاء المجلس البلدي سمير أبو شاويش، والمهندس إبراهيم عايش.
من جانبه، قال المقدم يزن يوسف، إن مديرية الدفاع المدني تعرب عن شكرها لتعاون بلدية البيرة المستمر مع طواقم الدفاع المدني، مثمنة دورها بتقديم مقر لمركز الدفاع المدني في مدينة البيرة.
ووعد المقدم يزن بتعزيز السلامة العامة في مدينة البيرة من خلال زيارات دورية للمنشآت والمصانع، والمعامل، ومقرات الحرفيين، بالإضافة للمباني المرتفعة، كما تباحث مع رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد حول إمكانية زيادة عدد طواقم
الدفاع المدني في مدينة البيرة، وامدادهم بالمعدات اللازمة لعملهم.
في ذات السياق رحب رئيس بلدية المهندس فوزي عابد، بزيارة الدفاع المدني، والتي جأت بعد زيارة ميدانية لأعضاء مجلس بلدي البيرة لمركز الدفاع المدني في المدينة، والإطلاع على احتياجات وظروف عمل طواقمه.
وأعرب عابد عن استعداد بلدية البيرة على تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها خدمة الدفاع المدني لرفع السلامة العامة في المدينة، والحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين.
وأطلع عابد، المقدم يوسف على استعدادات البلدية لاستقبال موسم الشتاء، وتناقش الطرفان حول محاور التعاون بينهما خلال هذا الموسم، بالإضافة لبحث إمكانية بناء طابق ثانٍ لمركز الدفاع المدني في البيرة، ليستوعب طواقم الدفاع المدني، ولتسهيل آلية عملهم.
ويأتي هذا التعاون وفقًا لرؤية مجلس بلدي البيرة التي كان يطبقها في السنوات السابقة، الرامية لرفع مستوى السلامة في المدينة، في كافة الظروف، للحفاظ على المجتمع والمواطنين.
استقبل رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد، مدير مديرية الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة المقدم يزن يوسف، في مكتبه ببلدية البيرة، وتناقش الطرفان حول سبل التعاون خلال المرحلة القادمة، والإستعدادات لموسم الشتاء، بحضور فريق مركز الدفاع المدني في مدينة البيرة، ونائب رئيس البلدية جمال شلطف، وأعضاء المجلس البلدي سمير أبو شاويش، والمهندس إبراهيم عايش.
من جانبه، قال المقدم يزن يوسف، إن مديرية الدفاع المدني تعرب عن شكرها لتعاون بلدية البيرة المستمر مع طواقم الدفاع المدني، مثمنة دورها بتقديم مقر لمركز الدفاع المدني في مدينة البيرة.
ووعد المقدم يزن بتعزيز السلامة العامة في مدينة البيرة من خلال زيارات دورية للمنشآت والمصانع، والمعامل، ومقرات الحرفيين، بالإضافة للمباني المرتفعة، كما تباحث مع رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد حول إمكانية زيادة عدد طواقم
الدفاع المدني في مدينة البيرة، وامدادهم بالمعدات اللازمة لعملهم.
في ذات السياق رحب رئيس بلدية المهندس فوزي عابد، بزيارة الدفاع المدني، والتي جأت بعد زيارة ميدانية لأعضاء مجلس بلدي البيرة لمركز الدفاع المدني في المدينة، والإطلاع على احتياجات وظروف عمل طواقمه.
وأعرب عابد عن استعداد بلدية البيرة على تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها خدمة الدفاع المدني لرفع السلامة العامة في المدينة، والحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين.
وأطلع عابد، المقدم يوسف على استعدادات البلدية لاستقبال موسم الشتاء، وتناقش الطرفان حول محاور التعاون بينهما خلال هذا الموسم، بالإضافة لبحث إمكانية بناء طابق ثانٍ لمركز الدفاع المدني في البيرة، ليستوعب طواقم الدفاع المدني، ولتسهيل آلية عملهم.
ويأتي هذا التعاون وفقًا لرؤية مجلس بلدي البيرة التي كان يطبقها في السنوات السابقة، الرامية لرفع مستوى السلامة في المدينة، في كافة الظروف، للحفاظ على المجتمع والمواطنين.
