فيفي عبده لـ الرداد وإيمي: بحبكم أوي خمسة مواه
رام الله - دنيا الوطن
نشرت الفنانة فيفي عبده، صورة على حسابها الشخصي على "إنستجرام" هنأت فيها حسن الرداد وايمي سمير غانم بمناسبة زفافهما.
وعلقت فيفي: "ألف مبروك للعروسين حسن الرداد وايمي سمير غانم، كنتوا زي القمر، أتمنى لكم السعادة، والتوفيق، وعقبال ما نشوف أولادكم يارب".
مضيفة: "ألف مبروك للفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، كان نفسي أكون معاكم، بس انتو عارفين الظروف اللي عندي، عقبال كل الشباب والبنات يا رب، بحبكم أوي خمسة مواه".
يذكر أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم، احتفلا بزفافهما، يوم الجمعة الماضي بالجونة، بحضور العديد من نجوم الفن والمجتمع.
نشرت الفنانة فيفي عبده، صورة على حسابها الشخصي على "إنستجرام" هنأت فيها حسن الرداد وايمي سمير غانم بمناسبة زفافهما.
وعلقت فيفي: "ألف مبروك للعروسين حسن الرداد وايمي سمير غانم، كنتوا زي القمر، أتمنى لكم السعادة، والتوفيق، وعقبال ما نشوف أولادكم يارب".
مضيفة: "ألف مبروك للفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، كان نفسي أكون معاكم، بس انتو عارفين الظروف اللي عندي، عقبال كل الشباب والبنات يا رب، بحبكم أوي خمسة مواه".
يذكر أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم، احتفلا بزفافهما، يوم الجمعة الماضي بالجونة، بحضور العديد من نجوم الفن والمجتمع.


التعليقات