"القوات الشرعية" تستعيد موقعا استراتيجيا بتعز
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت مصادر أمنية يمنية، الأربعاء، أن القوات الشرعية استعادت السيطرة على موقع الصيرتين الاستراتيجي في مديرية الصلو جنوب شرقي تعز.
وأضافت المصادر أنه، خلال المعارك التي اندلعت مع جماعات الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، تم أسر 17 من المتمردين، بحسب سكاي نيوز.
وتشهد المنطقة منذ الصباح ولليوم السادس معارك عنيفة وقصف بصواريخ الكاتيوشا من قبل المتمردين الحوثيين والقوات الموالية لصالح.
من جانب آخر، فرضت جماعات الحوثي إقامة إجبارية في العاصمة اليمنية صنعاء، على محافظ الحديدة حسن الهيج، الموالي للانقلابيين، المحسوب على صالح.
وأكدت مصادر محلية الخلافات بين الهيج والمسؤول الأول للحوثيين في المحافظة نائف أبو خرفشة، بسبب دعوة الأول لوقف الحرب، خلال فعالية نظمها الحوثيون في وقت سابق، ومطالبته بتوريد بتسليم إيرادات المحافظة إلى حساب المجلس المحلي.
ذكرت مصادر أمنية يمنية، الأربعاء، أن القوات الشرعية استعادت السيطرة على موقع الصيرتين الاستراتيجي في مديرية الصلو جنوب شرقي تعز.
وأضافت المصادر أنه، خلال المعارك التي اندلعت مع جماعات الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، تم أسر 17 من المتمردين، بحسب سكاي نيوز.
وتشهد المنطقة منذ الصباح ولليوم السادس معارك عنيفة وقصف بصواريخ الكاتيوشا من قبل المتمردين الحوثيين والقوات الموالية لصالح.
من جانب آخر، فرضت جماعات الحوثي إقامة إجبارية في العاصمة اليمنية صنعاء، على محافظ الحديدة حسن الهيج، الموالي للانقلابيين، المحسوب على صالح.
وأكدت مصادر محلية الخلافات بين الهيج والمسؤول الأول للحوثيين في المحافظة نائف أبو خرفشة، بسبب دعوة الأول لوقف الحرب، خلال فعالية نظمها الحوثيون في وقت سابق، ومطالبته بتوريد بتسليم إيرادات المحافظة إلى حساب المجلس المحلي.

التعليقات