"مكافحة الإرهاب" العراقية تحرر مبنى شبكة الإعلام العراقي شرق الموصل

"مكافحة الإرهاب" العراقية تحرر مبنى شبكة الإعلام العراقي شرق الموصل
قوات مكافحة الإرهاب العراقية
رام الله - دنيا الوطن
تمكنت قوات “مكافحة الإرهاب” العراقية من تحرير مبنى “شبكة الإعلام العراقي” الرسمية من قبضة تنظيم الدولة الإسلامية في الساحل الأيسر من الموصل مركز محافظة نينوي شمالي العراق, بعد أن اقتحمت حي “الكرامة” أول أحياء مدينة الموصل من الجهة الشرقية ورفعت العلم العراقي فوق المبنى.

وقال قائد العمليات المشتركة العراقية الفريق أول طالب شغاتي – في تصريح اليوم /الثلاثاء – إن تنظيم الدولة يحتمي من التقدم العسكري للقوات المسلحة باتخاذ المدنيين دروعا بشرية.

وأضاف: أن تنظيم الدولة يعاني ضعفا وانكسارا كبيرين منذ انطلاق العمليات العسكرية, داعيا المدنيين إلى مغادرة المناطق القريبة من مقرات ومواقع تنظيم الدولة حفاظا على حياتهم.

التعليقات