مؤسسة "يش دين" تدين قرار تأجيل إخلال مستوطنة "عمونا"

رام الله - دنيا الوطن
بناء على طلب التأجيل الذي تقدمت فيه النيابة العامة اليوم حول إخلاء مستوطنة عمونا.

"يعتبر طلب تأجيل الإخلاء بمثابة اهانة للقانون ولمحكمة العدل العليا, فقد منحت المحكمة عامين للدولة من أجل التجهيزات لإخلاء المستوطنة لتجنب محاولات التملص السياسية في اللحظة الأخيرة

ليس هناك أي سبب يدعو لتأجيل الإخلاء  ونأمل أن المحكمة العليا سترفض هذا الطلب سريعا، حتى تفرغ الدولة جهودها للموضوع الذي كان عليها أن تنشغل فيه منذ البداية , وهو تطبيق القانون واستعادة الأراضي المسروقة إلى أصحابها الشرعيين - سكان القرى الفلسطينية من سلواد، الطيبة وعين يبرود"