بلدية بيتونيا تُنفذ إجراءات إحترازية إستعداداً لفصل الشتاء

بلدية بيتونيا تُنفذ إجراءات إحترازية إستعداداً لفصل الشتاء
رام الله - دنيا الوطن
ضمن جهودها للحد من الحوادث الناتجة عن تجمع مياه الامطار، وفغي ظل الحديث عن منخفض جوي ماطر ، قامت بلدية بيتونيا بعدة اجراءات احترازية من شأنها تصريف مياه الأمطار والحد من حدوث أية فيضانات قد تتسبب بأضرار ماديـة أو بـشرية.

وبناء على تعليمات رئيس البلدية ربحي دولة جرى منذ بداية الشهر الجاري الإيعاز إلى كافة الدوائر والأقسام المختلفة للاضطلاع بدورها وتنفيذ المهام المنوطة بها لاتخاذ كافة التدابير اللازمة استعداداً لموسم الأمطار من تنظيف للأودية وعبارات تصريف مياه الأمطار وغيرها.

وقامت آليات البلدية بتنظيف عبارات تصريف المياه لتلاشي حدوث أية فيضانات بعد تساقط الامطار.

 من جانبه، قال رئيس البلدية ربحي دولة ان طواقم البلدية قامت بأعمال إنشاء خطوط تصريف مياه أمطار ومقاطع عرضية ذات قدرة استيعابية أكبر لتصريف المياه في العديد من الشوارع التي تكون عادة عرضة لتجمع مياه الأمطار ، مؤكداً أن أبواب البلدية مفتوحة للجميع في كافة الأوقات.