إصابة جنود ومواطنين في انفجار بالعريش
رام الله - دنيا الوطن
وقالت المصادر وشهود العيان، إن مجهولين قاموا بزرع عبوة ناسفة، بمدخل كوبري أبوصقل بالعريش، حيث انفجرت خلال مرور مدرعة شرطة، ما أحدث دويًا هائلًا ودخانًا كثيفًا.
وأسفر الانفجار عن إصابة عدد من المجندين والمواطنين، وجار نقلهم إلى المستشفى، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.
وقع صباح اليوم الأحد انفجار لعبوة ناسفة بجوار كوبري أبو صقل بمدينة العريش.
وقالت المصادر وشهود العيان، إن مجهولين قاموا بزرع عبوة ناسفة، بمدخل كوبري أبوصقل بالعريش، حيث انفجرت خلال مرور مدرعة شرطة، ما أحدث دويًا هائلًا ودخانًا كثيفًا.
وأسفر الانفجار عن إصابة عدد من المجندين والمواطنين، وجار نقلهم إلى المستشفى، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

التعليقات