إليسا: هكذا سيكون حفل زفافي

إليسا: هكذا سيكون حفل زفافي
رام الله - دنيا الوطن
أوضحت الفنانة إليسا أنها تنسق مع “الفانز” عندما تجد أنهم يهاجمون من قام بإستفزازهم، وتطلب منهم التوقف، ملمحة الى أنها تطلب منهم أن يبادروا الى الهجوم على من يستفزها.

وقالت: “فيي قول لأ ولكنني أفعلها قليلاً وأقول لهم تصرفوا”، وعما إذا كانت تفعل ذلك لكي تدفع “الفانز” للهجوم على المنتقدين، ردت على الإعلامي وسام بريدي في برنامج “إنتَ أونلاين”: “إذا بدك”.

ورداً على سؤال عما إذا كانت سترتدي فستان الزفاف في الحقيقة، بعدما أطلت به مرتين في الكليبات، قالت: “معقول.. ولكن لا أعرف متى”،

وأضافت إليسا: “لم أتخيل يوماً كيف يمكن أن يكون عرسي، ربما سيكون بسيطاً جداً وأكتفي بفستان أبيض، وليس فستان زفاف”.

التعليقات