فتح : إحياء ذكرى استشهاد ابو عمار بمهرجان مركزي في العاشر من نوفمبر

رام الله - دنيا الوطن
اعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، عن بدء فعاليتها لإحياء الذكرى الثانية عشرة لاستشهاد القائد المؤسس ياسر عرفات " ابو عمار " .

و قال منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة و التنظيم لحركة فتح، أننا بدأنا في العديد من الفعاليات و الاستعدادات لإحياء ذكرى رحيل الشهيد ابو عمار بشكل مركزي في رام الله ، بتوجيهات و متابعة سيادة الرئيس محمود عباس، حيث سيكون المهرجان المركزي للذكرى بمشاركة جماهيرية و رسمية و اسعة يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر في ساحة المقاطعة .

و حول التحضيرات بالفعالية أعلن الجاغوب عن إصدار الشعار الرسمي الذي يحمل صورة الرمز الشهيد ابو عمار ، كرمزية و قيمة وطنية تحمل حجم هذه المناسبة في قلوب كل الفلسطينيين، و تقدر رفعة نضاله الممتد منذ عشرات السنوات و الذي ملأ فيها الدنيا فداءً و تضحيات .

و أشادت حركة فتح بالجهود التي بدأت عملها كافة المناطق التنظيمية و المؤسسات و النقابات الحركية و المسؤولية الفتحاوية في الإعداد و التحضير لهذا اليوم الذي يحمل المقام الكبير في مسيرة و تاريخ ابو عمار قائداً وطنياً كبيراً رسم بكوفيته السمراء معالم الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف .