ماريو بسريكو الرئيس التنفيذي إبرهارد آند كو السويسرية :" الإمارات أهم الأسواق تميزًا بالساعات السويسرية "

رام الله - دنيا الوطن
أكد ماريو بسريكو، الرئيس التنفيذي في إبرهارد آند كو وهي إحدى العلامات السويسرية المتميزة في الساعات أن الأسواق بدولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر من أفضل الأسواق النشطة من حيث كثرة المبيعات للساعات السويسرية على الرغم من التحديات العالمية التي يواجهها سوق الساعات السويسري، وذلك بفضل العديد من العوامل أبرزها القدرة الشرائية للأفراد في الدولة والاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي.

وقد صارت دبي الاَن مركزًا عالميًا لأهم العلامات التجارية العالمية، وتسجل مراكز التسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة تطورًا هامًا، ويعود ذلك بالأساس إلى دور الحكومة والقيادة الرشيدة التي تسعى لتطوير كافة المجالات في الدولة بالإضافة إلى النمو في القطاع السياحي والقدرة الشرائية.
وتسعى إبرهارد آند كو لتكثيف حضورها بالعديد من الأسواق الإماراتية باعتبارها أهم الأسواق للساعات السويسرية، حيث نجد دبي ضمن أهم وأكبر 10 أسواق بالنسبة لها.

ويؤكد بسريكو، قائلا:"كل ساعة تمثل جانبا مختلفا عن مهارات وإبداع أساتذتنا الحرفيين كما أن هذه الساعة تمثل أمثلة متميزة لصناعة الساعات الميكانيكية الراقية. تعد لا شو دو فوندس مهد تصنيع الساعات الفاخرة. وفي 1887 أسس هناك جورج إبرهارد، وهو في سن الـ 22 حينها، شركة إبرهارد آند كو لتصنيع الساعات. ومنذ أول لحظة تخصصت الشركة في تصنيع الساعات الفنية، حيث أنتجت أول كرونوغرافاتها اليدوية في 1919. وسيكون هذا التعقيد لاحقا من أحد الخصوصيات التي تميزت بها الشركة.

تمثل إبرهارد آند كو التشكيلة الرائعة لإبداعات متقنة حصريا جدا لدى نقاط البيع الحصرية للشركة في بوتيك داماس Damas Les Exclusives في دبي مول.

وقامت مؤخرا دار الساعات السويسرية، بالكشف عن الإصدار النسائي الفريد، أيجلون دام، واستلهمت الشركة التصميم من أصغر جانب لعالم السيدات الذي تخصص له تشكيلة جديدة تتسم في الوقت نفسه بأنها رياضية ومتطورة. "أيجلون دام" هي الساعة المثالية للمرأة العصرية الشابة التي تعيش أيام مكتظة بالأعمال وتنجح في الحفاظ على جمالها، ذكائها، قوتها ورقتها، والتي عقدت العزم على أن تكون بطلة حياتها الخاصة وأن تحقق أحلامها.

علبة الفولاذ في ساعة أيجلون دام ليست كبيرة (قطرها 35 ملم)، وتتوفر في ألوان ومواد مصممة لتوفر شكلا متطور متنوعا. في العلوية تحاط بطارة من الفولاذ أو الذهب عيار 18 قيراط. كما تتوفر نسخ جذابة متعددة: باللون الأبيض، الأزرق، أو عرق اللؤلؤ الرمادي بتصميم شعاع الشمس، شعار زهري وشارات الساعات من ماسات كابوشون. تقاوم الساعة تسرب المياه حتى 50 متر، وتتوفر أيجلون دام بسوار Chablis من الفولاذ أو من الفولاذ والذهب.

وبمناسبة تقديم خط السيدات تطور إبرهارد كذلك النسخة الرجالية الحالية "إيجلون جراند تايل" بميناءات جديدة وميل للصلب والذهب: تشكيلة مختارة من الموديلات الآلية بتصميم فائق لشكل متطور.

مصممة لمعصم رجالي ديناميكي ورياضي، يبلغ قطر "إيجلون جراند تايل" 41 ملم وتحتوي على ميناءات شعاع الشمس متعددة – فضية، زرقاء أو سوداء – مع شارات ساعات مضيئة والتاريخ عند موقع الساعة 6 تماما. تقاوم الساعة تسرب المياه حتى 50 متر فيما تم تثبيت العلبة بـ 6 مسامير، وتأتي الساعة مع حزام من جلد النعام أو سوار Chablis الفولاذ.

كما تأتي أيجلون جراند تايل في نسخة أنيقة من الفولاذ والذهب بميناء سوداء أو بيضاء وطارة لامعة من الذهب عيار 18 قيراط. يتوفر الموديل بسوار Chablis من الفولاذ مع "coiffe" الذهب على الوصلات الوسطى.

تثبت تشكيلة أيجلون كيفية التعبير عن الأناقة والفخامة من خلال البساطة الأنيقة.