وزراة العمل تشارك فاعلية قطف الزيتون في بلدة خاراس

وزراة العمل تشارك فاعلية قطف الزيتون في بلدة خاراس
رام الله - دنيا الوطن
شاركت مديرية عمل الخليل ممثلة بمديرها العام الأستاذ علي قديمات وموظفي المديرية بدوائرها المختلفة بفاعلية قطف ثمار الزيتون التي تحولت الى عرس وطني لاهميتها و التي تم تنظيمها من قبل وزارة الزراعة بالتعاون مجلس بلدي خاراس وبمشاركة معالي وزير الزراعة د .سفيان سلطان , ومعالي الأخ وليد عساف وزير الاستيطان والجدار, و وعطوفة محافظ محافظة الخليل الأخ كامل حميد و بعض قوات الأمن الوطني وموظفي الوزرات المختلفة وبحضور حشد من الاعلام المحلي .

ولقد رحب رئيس بلدية خاراس وبعض الشخصيات الاعتبارية من البلدة بالمشاركين واكد على اهمية مشاركتهم في فاعلية قطف اشجار الزيتون خاصة وان هذه الشجرة تشكل رمزية لحالة الصمود الأسطوري الفلسطيني ,وتفاعل الإنسان الفلسطيني وترابطه مع أرضه , وبعد ذلك توجه المشاركين وعلى رأسهم معالي وزير الزراعة سفيان سلطان و معالي وزير هيئة الاستيطان والجدار الأخ وليد عساف و عطوفة محافظ محافظ الخليل إلى الأراضي المزروعة بالزيتون والتي تقف على مسافة قريبة من المستوطنات التي تهدد الوجود الفلسطيني أرضا وشعباً.

حيث جاءت هذه الفاعلية لتشكل رسالة رسمية وشعبية على ثبات الشعب الفلسطيني وقيادته بالحقوق الفلسطينية الكاملة الغير قابلة لتصرف .

السيد علي قديمات قال بأن مشاركتنا في هذه الفاعلية تأتي انسجاماً مع توجهات وزارة العمل في المشاركة في جميع المناسبات الوطنية وان هذه الفاعلية تعزز صمود المزارع الفلسطيني وتشبثه في أرضه .

وفي نهاية اليوم قام مجلس بلدي خاراس بدعوة الضيوف الى تناول طعام الغذاء في متنزه خاراس ,وشكر رئيس المجلس البلدي الجميع على تلبية الدعوة والمشاركة في قطف ثمار الزيتون .