حملة المقاطعة ينظم محاضرة لضباط الأمن والحماية عن مقاطعة الاحتلال

حملة المقاطعة ينظم محاضرة لضباط الأمن والحماية عن مقاطعة الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
عَقدت حملة المقاطعة – فلسطين أمس الأربعاء محاضرة تعريفية بحملة مقاطعة الاحتلال، بالتعاون مع جهاز الامن والحماية بوزارة الداخلية في قطاع غزة.

وأكد رئيس الحملة د. باسم نعيم في المحاضرة أن مقاطعة الاحتلال واجب ديني وأخلاقي ووطني لابد من تعزيز ثقافتها لنصرة القضية الفلسطينية، لافتاً الى أن المقاطعة تعتبر وسيلة فعالة رديفة للوسائل الاخرى السياسية والدبلوماسية والعسكرية.
وعرّف نعيم بالمقاطعة وأهميتها في تعزيز مقاومة الاحتلال بكل تجلياتها السياسية والثقافية والأكاديمية والرياضية وحتى الإقتصادية.

واعتبر المقاطعة الوجه الاخر لدعم المنتج الوطني، داعياً إلى ضرورة تعزيز ثقافة المقاطعة للضغط على الاحتلال وتعريته حتى يرضخ لمطالب وحقوق الشعب الفلسطيني.

وعبّر المشاركون عن تقديرهم لجهود حملة المقاطعة في ملاحقة الاحتلال وفرض مزيد من العزلة السياسية عليه.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة محاضرات تعقدها الحملة لأفراد جهاز الأمن وحماية خلال الفترة القادمة، بهدف نشر الوعي لدى مختلف فئات المجتمع الفلسطيني عن أهمية مقاطعة الاحتلال.

ووصلت خسائر الاحتلال نتيجة حملات المقاطعة حول العالم الى 31 مليار دولار عام 2015 بالاستناد إلى إفادات خبراء اقتصاديين؛ بينما تعتزم سلطات الاحتلال استثمار أكثر من 100 مليون شيكل لمحاربة المقاطعة.

وأُطلق ناشطون فلسطينيون "حملة المقاطعة – فلسطين" عام 2015 من قطاع غزة، لتوعية الشعب الفلسطيني والعالم بأهمية مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي على المستوى السياسي والاقتصادي والأكاديمي والثقافي والرياضي وغيره.