جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في حفل استقبال ذكرى تاسيس الحزب الشيوعي اللبناني

جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في حفل استقبال ذكرى تاسيس الحزب الشيوعي اللبناني
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
شارك وفد من جبهة التحرير الفلسطينية  برئاسة عباس الجمعة عضو المكتب السياسي في حفل استقبال الذكرى الثانية والتسعون للحزب الشيوعي اللبناني في فتدق رمادا بلازا .

وقال الجمعة  في حديث لصوت الشعب لمن دواعي فخرنا أن نشارك في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، فنحن وإياكم في خندق المواجهة من أجل إعلاء كلمة القوى الديمقراطية واليسارية ، وانتم تحتفلون في الذكرى الثانية والتسعون لتأسيس حزبكم المكافح والمقاومة وراياتكم المرفوعة عانقت بشموخها السماء ما تعبت ومازالت في مسار الكفاح، صوتها مدوٍّ، من أجل مواصلة المواجهة مع "الصهيونية" والإمبريالية التي تريد إسكات الصوت المقاوم في المنطقة العربية. 

واضاف الجمعة أنتم تشعلون شموع عامكم الجديد بعد مسيرة حافلة بالكفاح والمقاومة والنضال، وبهذه المناسبة العظمية التي يحمل ويجسد معانيها حزبكم المناضل، نثمّن في جبهة التحرير الفلسطينية مواقف الحزب المشرفة والمسؤولة التي يتخذها ويتبناها بصدد دعمه لقضايا التحرر الوطني الديمقراطي والقضايا القومية، وبالأخص منها القضية الفلسطينية. ونتمنى لحزب جبهة المقاومة حزب جورج حاوي وفرج الله الحلو وكمال بقاعي التقدم والنجاح في تحقيق كامل أهدافه السامية.

واكد الجمعة ان شعبنا سيستمر في نضاله حتى تحقيق أهدافه في العودة وانتزاع حقوقه العادلة ببناء دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس ، مؤكدين لكم أن الصراع مع العدو الاسرائيلي لم يتوقف منذ أن بدأ المشروع الاسرائيلي، لكن شعبنا الصامد في الضفة وغزة وفي القدس قادر على إحباط كل المشاريع التي تحاك ضده، وهاهي ذي إرهاصات الانتفاضة الجديدة تبدأ معالمها في القدس والضفة، داعيا الى توحيد الصف الفلسطيني وحشد التأييد الشعبي لدعم انتفاضته في وجه العدو الاسرائيلي.




التعليقات