الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تنجز مشروع البرج رقم "1" وتسلمه للأعضاء

الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تنجز مشروع البرج رقم "1" وتسلمه للأعضاء
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين التعاونية للإسكان بتسليم البرج رقم "1" المقام على محررة نيفيه دكاليم بخانيونس, وذلك ظهر اليوم عقب انجاز المشروع حسب الاتفاق مع الأعضاء أصحاب الشقق السكنية والمقاول المسئول عن اتمام المشروع.

بحضور علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية وعماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وأمين سر الجمعية التعاونية للإسكان, وحسن صلاح رئيس الجمعية الفلسطينية التعاونية للإسكان لقدامى الرياضيين, وزياد ابو سمرة المفوض والمشرف العام على تنفيذ مشروع البرجين, والرياضي الكبير اسماعيل المصري المدير الفني لقدامى الرياضيين, وتوفيق أبو حرب عضو إدارة الجمعية, وهاني جمعة مدير مكتب العمل في محافظة خان يونس, و دياب البلعاوي مقاول المشروع.

وهنأ زياد أبو سمرة الأعضاء المشتركين في البرج على انجاز المشروع في البرج رقم "1", مقدماً شكره على تعاون الأعضاء مع الجمعية من أجل الوصول إلى هذا الانجاز, متمنياً لهم التوفيق والسعادة في شققهم.

وأضاف أبو سمرة أن الجمعية على استعداد تام للتعاون مع الأعضاء ومساعدتهم في تذليل كل العقبات من أجل راحتهم وتوصيل الخدمات, حيث تم تشكيل لجنة من أصحاب الشقق والجمعية للتواصل مع الجهات المختصة, موضحاً أن عجلة البناء لإتمام المشروع الثاني في البرج رقم "2" قائمة للوصول إلى انجازه.

بدوره بين محمد سالم محاسب الجمعية ما تضمنه التقرير المالي حيث تم تلاوته على الاعضاء بأدق التفاصيل في اطار عمل الجمعية الشفاف في هذا المشروع.

وفي ختام الحفل الذي تخلله مأدبة طعام, تسلم أصحاب الشقق مفاتيح شققهم من أجل العمل على تشطيبها تمهيداً للسكن فيها.