عصيرة وأرتاح الجمعة وكلاسيكو عزون وعوريف والإسلامي وحوارة السبت والبرج وإذنا الأحد

عصيرة وأرتاح الجمعة وكلاسيكو عزون وعوريف والإسلامي وحوارة السبت والبرج وإذنا الأحد
رام الله - دنيا الوطن
تجري الجمعة مباراة واحدة ضمن الاسبوع الرابع لدوري كرة اليد برعاية جوال ، وتجمع عصيرة الشمالية وارتاح على ملعب عنبتا الساعة الرابعة عصرا ، فريق عصيرة فاز في جميع مبارياته بينما خسر فريق ارتاح مباراة واحدة وحقق الفوز في اثنتين ، لذلك المباراة ستكون قوية من الفريقين لكن حظوظ حامل اللقب تبدو اقرب للفوز  .

اما مباريات السبت فسيكون هناك مباراتين تجمع الاولى الاسلامي وحوارة الساعة التاسعة صباحا على صالة ايبسا برام الله، الفريقان بحاجة ماسة للفوز حوارة لدية فوز واحد فقط بينما الاسلامي لم يحقق حتى الان اي فوز وقد تكون هذه المباراة متكافئة بينهما ، لان المستوى الفني قريب تقريبا بينهما .

والمباراة الثانية عزون متصدر الدوري وعوريف الفريق القوي الساعة 11 على صالة ايبسا برام الله وهذه المباراة ستكون مباراة الاسبوع لقوتها لما يضم كل من الفريقين من العناصر المميزة من اللاعبين ، فالفريقان قادران على تقديم مستويات جيدة ومتطورة باللعبة السبت بما يليق بعراقة الفريقين بكرة اليد.

المباراة ستكون صعبة على الناديين لتقارب المستوى بينهما بينما قد يستفيد فريق عزون من عدم وجود بدلاء لفريق عوريف فيما هناك بدلاء كفاية لفريق عزون.وكلاهما لم يخسر  حتى الان.

مباراة الاحد ستجمع اتحاد اذنا وبرج اللقلق على صالة بلدية الخليل وكلاهما لم يذق طعم الفوز حتى اللحظة.


التعليقات