لسبب صادم .. إعفاء وزير الخدمة المدنية في السعودية

لسبب صادم .. إعفاء وزير الخدمة المدنية في السعودية
رام الله - دنيا الوطن
أصدر الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز أمراً ملكياً يعفي فيه وزير الخدمة المدنية خالد العرج من منصبه، حيث جاء في نص الأمر الملكي أن العاهل السعودي كلف عبدالله بن علي بن محمد بن ملفي بالقيام بعمل وزير الخدمة المدنية وذلك على خلفية تعيين إبنه بمبلغ 21 ألف ريال سعودي .

وكان قد غرّد عشرات الآلاف من المواطنين عبر تويتر شكاوي من المواطنين يطالبونه بإعفاء الوزير المذكور على خلفية تعيينه لإبنه في وظيفة دخلها الشهري 21.000 ريال سعودي.

وبعد اعفاء الوزير المذكور دشّن المغرّدون هاشتاج "
#اعفاء_وزير_الخدمه_المدنيه" مبتهجين بقرار الملك السعودي، وقال نايف المسعود: " هذا الوزير غير مرغوب فيه من الشعب ولا يناسب تطلعات ورؤية البلد فأتمني يأتي قرار إعفائه عاجلاً وهذا ما نتطلع له"، وغرّد آخر: "ملك الحزم سلمان اهم شي عند شعبه الله يحفظك يا ملك الحزم ويخليك لنا باقي وكيل الاحوال ظلمنا سيدي ويوظف اقاربه #اعفاء_وزير_الخدمه_المدنيه".

وغرّد سامر: "اذا صح الخبر ان دل دل ان حكومتنا تسمع للشعب وهذا شي يحمسنا اننا نقوم بدور نزاهه بفضح كل مسؤل فاسد  #اعفاء_وزير_الخدمه_المدنيه"، وقال آخر: "#اعفاء_وزير_الخدمه_المدنيه اشكر الله، باان اصبح صوت الشعب السعودي مسموع ويجب على كل مواطن يرى مخالفه او واسطه باان يصور الحادثه ويبلغ !".

 










التعليقات