شركة إنسيغنيا تطلق نظام مكمل سيارات إكسسوارات فولكسفاغن للتزامن مع إطلاق سيارة فولكسفاغن غولف ألتراك في شمال أفريقيا

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة إنسيغنيا غروب أل سي، الشركة المزودة البارزة لاستشارات عملية مبيعات الإكسسوارات وبرمجيات مبيعات الإكسسوارات، اليوم، عن إطلاقها المكمل الصوري لسيارات الفولكسفاغن والإكسسوارات  ويتزامن إطلاق هذا النظام مع إطلاق السيارة الجديدة فولكسفاغن غولف ألتراك 2017، وسيتضمن جميع سيارات الفولكسفاغن بحلول نهاية العام 2016.

ويقول ديفيد سترينغر، رئيس مجموعة إنسيغنيا: "من المتوقع أن تكون سيارة ألتراك سيارة تعج بالإكسسوارات. نحن سعداء أن نقدم لفولكسفاغن، ووكلاء ومشتري سياراتها، وسيلة جديدة للتجربة البصرية لتخصيص سياراتهم في صالة العرض وعلى شبكة الإنترنت."

وقد طورت شركة إنسيغنيا مكمل السيارة – إلى الإكسسوارات باستعمال برمجية إنسيغنيا وعمليتها الحائزة على براءة الاختراع (براءة الاختراع الأميركية رقم 8566714). وهذا النظام يستجيب لاستعماله على الأجهزة الجوالة بشكل كامل. وسيتم توفير نظام VWaccessoriesbuilder. لجميع وكلاء سيارات الفولكسفاغن. وسيتضمن معلومات تسعير وتركيب محددة.

ويقول لو لوبسنغر الابن، مدير الاكسسوارات والأداء في شركة آل سيرا أوتوميتيف، "مشترو السيارات اليوم يتوقعون المزيد من المشاركة والخبرة في سيارتهم الجديدة. نظام بناء إكسسوارات فولكسفاغن الجديد يتيح لنا إشراك عملائنا في تخصيص سياراتهم لتتناسب مع أسلوب حياتهم أو أذواقهم. وستكون هذه أداة رئيسية في تجربة صالات عروضنا."

ويقول سترينغر: "إنسيغنيا سعيدة جدا أن تم اختيارها لدعم إطلاق السيارة الجديدة في السوق الأميركية من خلال تقديم نظام التخصيص البصري للسيارة في صالات العرض وعلى شبكة الإنترنت. برنامج  VWaccessoriesbuilder.com  مع فولكسفاغن يمثل خطوة إلى الأمام في مجال تكنولوجيتنا والابتكارات التي نأتي بها إلى صناعة المعدات المتخصصة".

التعليقات