عاجل

  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على مواطنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة

عمل جديد “لا بزاف” يصدر اليوم من The5 Drop "La Bezzaf

عمل جديد “لا بزاف” يصدر اليوم من The5 Drop "La Bezzaf
رام الله - دنيا الوطن
بعد سلسلة من الأعمال المشوقة ومشاريع صيفية يبقى الموسم بعيداًعن الإنتهاء لفرقة The5.

"لا بزاف"(كلمة عامية تستعمل في المغرب عندما يصبح الأمر خارج عن السيطرة)كتبت كقصة طريفة عن محاولة مواجهة "بنت الجيران"وإنها ترمز لخليط من الإلهامات المحلية والعالمية لدى أعضاء الفرقة وعلامة على الخطوة التالية لمشوار موسيقة فرقة The5.

بمزيجها من كافة أنواع الموسيقى، صوت ناضج وكلمات وألحان كتبت من قبل أعضاء الفرقة بذاتها.الأغنية تتميز بإحساس مغربي مرح ولكنات الشباب المختلفة تجعلها مفهومة على كافة المناطق.

هذه الأغنية الجديدة مصحوبة بفيديو كليب فريد من نوعه وهو على قدر الأغنية مرحاً وهو خليط من مقاطع فيديو مصور وصور متحركة،أخرجه المبدع فارس سخن.هذا الفيديو كليب يتبع الفرقة وهم يمشون في أزقة بيروت،وهم يلاحقون هذه الفتاة ويعطوننا نظرة سريعة على كل من شخصياتهم.صوّر في السويد في أوائل هذا العام ،فرق من بيروت وستوكهولم تعاملوا مع بعضهم البعض لإعطائهم هذا المزيج لأكبر أغنية لThe5 لعام 2016.

"لا بزاف" أنزلت على جميع منصات البث الموسيقي،الراديو والتلفاز اليوم مع الفيديو،والعرض الأول للفيديو كليب على Vevo في الساعة 09:00 AM بتوقيت الامارات.

The5 قد أنزلوا سلسلة على اليوتيوب بإسم "The5Fridays" على صفحة اليوتيوب الخاصة بهم "The5 Official" .كما يستطيع المعجبون متابعتهم في جولتهم حول العالم وهم يغنون و يعزفون باجمل سهرة على شاطىْ البحر.

كما ان الجماهير سوف تحظى على فرصة لمشاهدة خماسيتهم المفضلة مباشر لأن The5 سوف يلعبون الموسيقى في "Beats on the Beach" يوم الجمعة 25-11-2016 كجزء من "يا سلام 2016"في أبوظبي وسوف يقدمون مجموعة مولعة من الأغاني تتضمن أغنيتهم الجديدة.كما أن الجماهير سوف يسعدون بمعرفة أنهم يستطيعون مقابلة الشباب في 24-11-2016 في Virgin Megastore  في أبوظبي.

التعليقات