التواصل الجماهيري والإصلاح في غرب غزة ترعى صلحاً عشائرياً

التواصل الجماهيري والإصلاح في غرب غزة ترعى صلحاً عشائرياً
رام الله - دنيا الوطن
رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صُلحاً عشائرياً في غرب غزة بين عائلتي عبد المجيد والنمنم إثر شجار عائلي, وذلك في إطار عملها الدؤوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات.

تقدم وفد اللجنة كل من الشيخ ابو اشرف الديني ورجال الاصلاح ابو حموده العايدي وابو اياد ابو حليمه وابو غسان حنون وابو مهند حميد وابو عبد الله التلمس وعدد من الوجهاء والاعيان وعدد كبير من افراد العائلتين

والقى كلمة لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الشيخ ابو اشرف الديني شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الاصيل وأثنى عليهم لما تحلوا به من روح الاسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الاصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهته القى المختار ابو نافذ النمنم كلمة العائلة شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لسرعة التدخل واصلاح ذات البين, وتحدث عن الدور الكبير للجنة على مستوى قطاع غزة من اصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات الفلسطينية.

بدوره القى المختار ابو فادي عبد المجيد كلمة عائلته شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لجهودها الكبيرة في اصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

بدوره شكر الشيخ ابو حمودة العايدي العائلتين على حسن الاستقبال والقبول بالصلح على اساس شرع الله والعرف والعادة.