"هنية" يعلن عن جائزة العمادي للإعلام الرياضي

"هنية" يعلن عن جائزة العمادي للإعلام الرياضي
رام الله - دنيا الوطن
أعلن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الاعلامية الرياضية عن إصدار أمواج جائزة سنوية تحمل اسم صاحب الأيادي البيضاء السيد "محمد العمادي" أبو جاسم للإعلام الرياضي، وذلك تكريما لما قدمه من دعم كريم للأسرة الرياضية وعلى رأسها مشاريع البنية التحتية والاصلاحية ومن ابرزها تجهيز الصالات المغلقة لأكثر من نادي في قطاع غزة وتقديم الحقائب الرياضية للاعبي كرة الطائرة بالقطاع، ناهيك عن تقديمه المكافآت بشكل مستمر لأبطال كأس القطاع والألعاب الجماعية المختلفة. 

كما وساهم العمادي ومن خلال دعمه الكريم من إصدار موسوعة "شهداء الحركة الرياضية" للكاتب اسامه فلفل، ضمن الرعاية والاحتضان المقدم لمؤسسة أمواج ومشاريعها.

جاء ذلك خلال زيارة هنية الدوحه ولقاءه عدد من المسؤولين وعلى رأسهم السيد العمادي لبحث سبل خدمة الرياضة الفلسطينية والرياضيين بشكل عام، والذي بدوره شكر أمواج ممثلة برئيس مجلس إدارتها على ما تقدمه للرياضة الفلسطينة داعيا في الوقت ذاته كافة الأطراف المعنية بتكاثف جهودها وتقديمها يد العون والمساعدة للشعب الفلسطيني مؤكدا على استمرار الدور الذي يلعبه العمادي وأمثاله في خدمة الرياضة والرياضيين.

من ناحيه أخرى هنأ السيد العمادي إشعال أمواج شمعتها الخامسه واختتامها لاربعه سنوات من العطاء أثبتت فيها أنها دوما بالصدارة كما وأثنى على إدارة أمواج الحكيمة والتي أوصلت المؤسسة إلى بر الأمان ممثلة بالأستاذ عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارتها.

في ختام الزيارة قدم هنية كتاب أمواج أربعه سنوات من الإنجاز والذي أظهر حجم الفعاليات والخدمات التي قدمتها أمواج خلال الفترة السابقه، بدوره وعد السيد العمادي باستمرار العمل مع أمواج وتقديم كل الخير لها عبر سلسلة من البرامج التي ستقدمها للأسرة الرياضية.