د. بحر يدعو شعبنا الفلسطيني للنفير العام للتصدي لنية نتنياهو استهداف الأقصى

رام الله - دنيا الوطن
دعا د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني شعبنا الفلسطيني بكافة قواه وفصائله وشخصياته ومؤسساته المدنية وشرائحه المجتمعية للنفير العام لنصرة المسجد الأقصى في ظل إعلان رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو نيته المشاركة شخصياً في أعمال الحفر أسفل أساسات المسجد الأقصى المبارك، وقيام سلطات الاحتلال بالسماح لأعضاء " الكنيست" الصهيوني اليهود باقتحام المسجد الأقصى.

وحذر بحر في بيان صحفي اليوم من بلوغ مخطط استهداف الأقصى مستويات خطيرة، مؤكداً أن مشاركة نتنياهو الشخصية وأعضاء الكنيست الصهاينة في اقتحام الأقصى والنبش تحت أساساته تعطي مدلولاُ بالغ الخطورة حول ما ينتظر المسجد الأقصى خلال الأيام والأسابيع القادمة.

وأشار بحر إلى أن مشاركة رأس الهرم السياسي في الكيان الصهيوني في مخطط استهداف الأقصى يجب أن تشعل الأضواء الحمراء في عقول أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية ، ما يقضى سرعة العمل على تحشيد كل الطاقات في معركة الدفاع عن المسجد الأقصى قبل فوات الأوان.

واوضح بحر أن نتنياهو وقادة الاحتلال يحضّرون لمرحلة خطيرة بالمسجد الأقصى ولإقامة هيكلهم المزعوم على أنقاضه، مستغلين غفلة السلطة الفلسطينية والصمت العربي والإسلامي الرسمي والتواطؤ الدولي لتنفيذ مخططهم العنصري ومآربهم الخبيثة.

وأكد بحر أن المسجد الأقصى دونه أرواحنا ودماؤنا وأموالنا، مشدداً على أن الصهاينة لن يتمكنوا من المساس بالأقصى ما دام فينا عرق ينبض وما دام في شعبنا روح وثابة تتوهج بحب المقاومة والدفاع عنها وتتمسك بالحقوق والثوابت الوطنية وتنافح عن الأرض والعرض والمقدسات وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك.