د محسن شلبي: الأزمات مفتعلة لتعطيل الإنتاج و إثارة الرأى العام

د محسن شلبي: الأزمات مفتعلة لتعطيل الإنتاج و إثارة الرأى العام
رام الله - دنيا الوطن
أكد المحلل السياسي الدكتور محسن شلبي عضو التحالف القومي العربي في بيانه اليوم " الأربعاء" أن الدعوات التي تطالب بمظاهرات 11/11 ما هي إلا محاولات لتعطيل مسيرة العمل و الإنتاج و جر الشعب المصري إلى دائرة الفوضى و عدم التركيز على الإنتاج و الخروج من الأزمات .. موضحة أن معظم الأزمات الحالية مفتعلة لصالح فئات معينة و تجار لا يراعون ضميرهم و يحاولون تحقيق اكبر المكاسب على حساب الشعب المصري.

و أضاف شلبي أن الحكومة لابد أن تكون لديها خطة واضحة لمواجهة هذه الأزمات و إيجاد البدائل السريعة قبل أن تتفاقم المشكلة و يعانى منها المواطن المصري البسيط .. مشيرا أن هناك كثير من المواطنين يعبروا عن غضبهم من ارتفاع الأسعار و غلاء المعيشة و هم أكثر استهلاكا و رفاهية من خلال استخدامهم التليفونات المحمولة و الحديث بها ليل و نهار و شراء بعض السلع الأخرى التي لا تعد من أساسيات الحياة بل هي عناصر مكملة 

و أضاف شلبي أن فكرة عقد مؤتمر للشباب برعاية الرئيس السيسى هامة و تعكس مدى حرص الرئيس على دمج الشباب  في كافة قطاعات الدولة و لأنهم طاقة كبيرة يمكن الاستفادة منها في التقدم و التطور من خلال الفكر الجديد الذي يطرحه هؤلاء الشباب .

و أشار شلبي في ختام بيانه أن الأمل موجود في هؤلاء الشباب لان الأمم تنهض بهم و بفكرهم و على الجميع مد يد العون لهم و مساعدتهم و إتاحة الفرص أمامهم من اجل الإبداع و التطوير .. و تحويل طاقات الشباب السلبية إلى ايجابية و منتجة في كل المجالات و لكافة التخصصات .. على أن يعمل الجميع من اجل مصر و لمصر لأنها بلدنا جميعا.. نعيش فيها و ندافع عنها و نعمل من اجل تقدمها .

التعليقات