نادي الزيتون يُخرج فوج جديد من حملة الاحزمة الملونة والأسود

نادي الزيتون يُخرج فوج جديد من حملة الاحزمة الملونة والأسود
رام الله - دنيا الوطن
خرج نادي الزيتون، فوج جديد من حملة الأحزمة الملونة والأسود, بإشراف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وبقيادة الكابتن خليل عياد مدرب نادي الزيتون, وذلك مساء الثلاثاء 25 – 10 – 2016.

بحضور عامر أبو سرية أمين سر النادي ومسئول الألعاب الفردية, وعبد الكريم حجي مدير النادي, و أولياء أمور الأبطال الخريجين.

وجاء حفل تخريج الدفعة الجديدة من حملة الأحزمة الملونة والأسود والتي بلغ عدد الخريجين فيها "40" بطل, بعد أن اجتازوا اختبارات تلك الاحزمة بنجاح وتميز بإشراف المدرب القدير خليل عياد مدرب نادي الزيتون للعبة.

وعبر "أبو سرية" عن سعادته الكبير بما يحققه أبطال نادي الزيتون في لعبة الكاراتيه من انجازات خلال مشاركاتهم في البطولات على مستوى قطاع غزة, مشيراً أن مجلس إدارة النادي يضع ضمن أولوياته الاهتمام بالألعاب الفردية وتنميتها وتطويرها.

وأشاد "أبو سرية" بجهود الكابتن خليل عياد مدرب الكاراتيه بنادي الزيتون والذي يعمل من أجل يُعد أبطال في لعبة الكاراتيه يبدعون في كل المحافل.

وقال الكابتن خليل عياد, أن أداء اللاعبين خلال الاختبارات وأثناء التدريبات كان مميزاً ويدل على مدى الوعي لدى اللاعبين الابطال.

وأشار "عياد" أن أبطال نادي الزيتون يتجهزون دوماً لكافة الاستحقاقات المحلية, ويقيمون نشاطات مع الاندية الأخرى بشكل دائم للمحافظة على الاحتكاك لدى اللاعبين.

وقدم "عياد" شكره إلى أسر اللاعبين الذين يتابعون ابنائهم باهتمام ويحفزونهم من أجل مواصلة المشوار والتدريب الجاد والالتزام مع مدربهم في التدريبات.

وفي ختام الحفل وزعت الشهادات على الابطال الخريجين في مقر النادي.






التعليقات