هؤلاء النجوم فقط من سيحضرون حفل زفاف إيمي وحسن الرداد

هؤلاء النجوم فقط من سيحضرون حفل زفاف إيمي وحسن الرداد
رام الله - دنيا الوطن
بعد فترة طويلة من نفي علاقتهما العاطفية، أعلن النجم الشاب حسن الرداد خبر زفافه من النجمة الشابة إيمي سمير غانم، كما أعلن الثنائي موعد زفافهما وبدأا بإرسال دعوات الحضور لأصدقائهما.

كما وجه الرداد دعوة حضور حفل الزفاف لعدد من أصدقاؤه ونجوم الوسط الفني عبر حسابه على تطيبق “واتس آب”، ومن المتوقع أن يقام حفل الزفاف في مدينة الجونة يوم4 نوفمبر القادم في أحد الفنادق الشهيرة، ليقطع بذلك سيل من الشائعات التي تداولتها وسائل الإعلام طوال الفترة الماضية.

وذكرت تقارير أن عددا كبيرا من أصدقاء طفولة الرداد في مسقط رأسه بمحافظة دمياط تلقّوا رسائل واتس أب لدعوتهم إلى حفل الزفاف المقرّر إقامته سرا بمدينة الجونة، بعيداً عن أعين الإعلام، وبحضور عدد قليل من الأقارب والأصدقاء. وتضمّنت الرسالة تنويها بالاتصال بسيّدة تدعى رشا المسؤولة عن إجراءات حجز الفندق وترتيب مراسم الزواج، إذ ظنّ البعض أنّ الرسالة مفبركة وأنّ هاتف الرداد تعرّض للتهكير، خصوصاً بعد ردّه بعنف على أحد الزملاء الصحافيين عندما تطرّق لموضوع الزواج بإيمي.

سمير غانم ووفقا لتوقعات برنامج ET بالعربي فإنه سيدعو أصدقاءه النجوم الكبار سمير صبري وحسين فهمي “الزعيم” عادل إمام.

أما العروس ايمي سمير غانم التي التزمت الصمت تماماً فستدعو دون شك صديقتها المقربة شهد رمزي وزوجها كريم السبكي ابن المنتج أحمد السبكي.

أما مقربون من العروسين فقالوا إن النجمين محمد حماقي وعمرو الليثي قد يحييان حفل زفاف النجمين المقرر في الرابع من نوفمبر.

بينما والدة العروس دلال عبد العزيز فقال تقرير ET بالعربي إنها دون شك ستدعو صديقاتها المقربات ميرفت أمين ورجاء الجداوي.

وبالنسبة لأخت العروس النجمة دنيا سمير غانم فمن المعروف عنها أن أحمد حلمي وزوجته منى زكي فضلا عن الفنانة هند صبري من أقرب الناس اليها في الوسط الفني.



التعليقات