نقابة المعلمين تنظم يوم تدريبي لمعلمي التكنولوجيا للمرحلة الثانوية في مدارس مديرية تربية وتعليم شرق غزة

نقابة المعلمين تنظم يوم تدريبي لمعلمي التكنولوجيا للمرحلة الثانوية في مدارس مديرية تربية وتعليم شرق غزة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت نقابة المعلمين واستكمالأ لسلسلة الأيام التدريبية في كافة مديريات تعليم قطاع غزة يوم تدريبي لمعلمي التكنولوجيا للمرحلة الثانوية في مدارس مديرية تربية وتعليم شرق غزة حول الإتصالات السلكية واللاسلكية وشبكات الحاسوب والإشعاع وذلك بحضور كل من نقيب المعلمين في قطاع غزة أ.خالد المزين ومدير تربية وتعليم شرق غزة أ.أشرف حرز الله و رئيس فرع غزة في نقابة المعلمين أ.ماجد ياسين ومسؤولة ملف المعلمات في قطاع غزة أ. سامية سهمود ومديرة المشروع أ.نهى أبو العلا وم.أنور عطا الله وم.

أبو فراس لبد من سلطة جودة البيئة وفي كلمة افتتاحية رحب أ.ياسين بكافة المشاركين والمشاركات في هذا اليوم التدريبي وكذلك للقائمين على هذه الدورة موجهاً الشكر الكبير لشركة جوال لتواصلها الدائم لدعم كافة الفعاليات الهادفة والمميزة في قطاع التعليم وقطاعات أخرى لا تحصى .

ومن ناحيته أعرب مدير التربية والتعليم -شرق غزة أ.حرز الله عن سعادته لتنفيذ مثل هذه الأيام التدريبية المهمة وبالأخص في ظل العولمة والتقدم التكنولوجي وأن الإنسان دوماً بحاجة لمواكبة كل ما هو جديد وخلال كلمته أثني بجهود النقابة و سلطة جودة البيئة وكذلك شركة جوال الراعي والداعم لهذه الأيام وفي لقاء صحفي أكد مشرف التكنولوجيا والحاسوب في مديرية تربية وتعليم شرق غزة أ.اسماعيل الحلو بأهمية هذه الأيام واللقاءات التدريبية التى تأتي في سياق دعم المنهاج والمعلم الفلسطيني