تربية بيت لحم وبلدية الدوحة تطلقان فعاليات برنامج النشاط الحر لمدارس المدينة

رام الله - دنيا الوطن
اطلقت مديرية تربية بيت لحم للسنة الثانية على التوالي برنامج مدارس النشاط الحر لمدارس مدينة الدوحة التابعة لمديرية تربية بيت لحم بالشراكة والتعاون مع بلدية الدوحة وذلك تماشيا مع سياسة وزارة التربية والتعليم العالي الرامية الى رفد الطلبة المهارات الكفيلة بتنمية مواهبهم وصقل شخصياتهم من خلال تنفيذ نشاطات هادفة.

 

حيث جرى الاتفاق بين مدير تربية بيت لحم الاستاذ سامي كامل مروّة ورئيس  رئيس بلدية الدوحة  أ. مازن اللحام بحضور رئيس قسم الانشطة الطلابية أ.  فايز جعاره   لبحث اوجه التعاون بين مديرية التربية وبلدية الدوحة على تفعيل برنامج النشاط الحر في مدارس الدوحة والتي ستنطلق في مدارس الاناث مطلع السبت المقبل, على أن يتم استهداف مدارس الذكور في مدينة الدوحة في بداية الفصل الدراسي القادم, علماً بأن الفعاليات ستنفذ أيام السبت على مدار عشرة أيام.

 

وأثنى مروّة على استعداد بلدية الدوحة للتعاون لانجاح البرنامج وتوفير مكافئات للمعلمين المشاركين بتنفيذ الفعاليات الهادفة التي توفر بيئة تربوية متميزة تنفذ فيها انشطة متنوعة لتطوير مهارات الطلبة وتنمية قدراتهم وتؤهلهم لمواكبة الحياة العملية والعلمية مستقبلاً, وفي السياق ذاته, اجتمع مروّة مع طاقم مدرسة بنات مسقط الثانوية بهدف وضع خطة ومناقشة الآليات التي سيتم بموجبها تنفيذ برنامج النشاط الحر.