"الرفاعي"يفتتح المركز الوطني للدفاع عن الصحافة والاعلام

رام الله - دنيا الوطن
أعلن المستشار أنور الرفاعي المحامي بالنقض عن افتتاح "المركز الوطني للدفاع عن الصحافة والاعلام" تكون مهمته الدفاع عن قضايا الصحفيين والاعلاميين وأصحاب الرأي..

وقال "الرفاعي" في بيان إعلامي صادر عن المركز اليوم الثلاثاء:أن المركز يضم نخبة من المحامين وأساتذة القانون والصحفيين والاعلاميين توافقوا علي أن حرية الصحافة هي الطريق نحو دولة قوية لأن القياس الطبيعي أن صحافة مقيدة وإعلام مكمم لا ينتج ولا يوجد في غير دولة ضعيفة ،وإيمانا بحتمية نهضة وقوة الدولة المصرية فقد توافقنا علي أن يكون هذا المركز واحدا من آليات وصور وما يجب أن تكون عليه الصحافة والاعلام من جانب ،والدولة المصرية القوية من جانب آخر..

وأضاف: أن المشاركة في فعاليات وأنشطة "المركز الوطني للدفاع عن الصحافة والاعلام" مفتوحة لكل السادة الصحفيين والاعلاميين ورجال القانون من مختلف الاتجاهات والتيارات دون إقصاء إلا لمن إنتهجوا العنف ضد مصر الدولة والشعب..

وقال: سيجد كل صحفي وإعلامي في مصر المركز في ظهره يحميه ،وخلف قلمه وصحيفته يدافع عنه وعن حقوقه وقضاياه، وسيجد أيضا كل إعلامي هذا المركز ومحامييه وصحفييه معه في كل نزال فكري أو قانوني سواء عبر الندوات واللقاءات وورش العمل أو في ساحات النيابة أو محراب العدالة من أجل إعلام قوي في دولة قوية..