الإستراتيجية الرقمية الإبداعية لشركة ديجيتال ميديا سابينس في مركز دبي التجاري العالمي

رام الله - دنيا الوطن
يستضيف مركز دبي التجاري العالمي معارض متخصصة تحظى بسمعة طيبة: معرض فيجن إكس في الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر ومعرض جلفود للتصنيع في الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر، بقيادة شركة ديجيتال ميديا سابينس الناجحة من خلال الوصول للزائرين الدوليين وزيادة الوعي والتسجيلات عن طريق حملاتها الدعائية التي تلقى نجاحاً مذهلاً.

ومن خلال العدد المذهل المتوقع لظهور الإعلان بمقدار 11,2 مليون مرة إلى جانب العدد المتوقع للنقر على الإعلان والذي يُقدر إن يصل إلى 200,000 نقرة، تتوقع شركة ديجيتال ميديا سابينس الوصول لعدد قياسي من الزائرين لمعرض جلفود للتصنيع الذي يقام العام الحالي، والذي سيجمع بين ما يزيد عن 35 ألف متخصص في مجال تجهيز الطعام والشراب و1500 مورد عالمي. وسوف يتم التغلب على التحديات المرتبطة بالاستفادة من هذه السوق التي تضم رواداً في الصناعة من خلال حملة تسويقية رقمية قوية تستفيد من تقنيات الاستهداف متعدد اللغات لضمان وصول رسالة الحضور الأساسية بقوة، مما يعمل على تعزيز العائد على الاستثمار.

فيجن إكس هي الفعالية التجارية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط المختصة بشؤون رداء العين والعناية بالعيون، وهي تجمع المشترين والبائعين معاً لإتاحة منتجات وعلامات تجارية جديدة، ومواكبة الاتجاهات الحديثة وجذب العملاء وإيجاد شبكة معارف والوقوف على المعلومات الصناعية. وتتوقع ديجيتال ميديا سابينس ظهور الإعلان بمقدار 600000 مرة، مما يولد تفاعلات مع الإعلان بمقدار 15000 نقرة. ومن المتوقع أن تربط الفعالية بين ما يزيد عن 4000 مشترٍ من الرواد وما يزيد عن 1000 مورد.

تحظى شركة ديجيتال ميديا سابينس بسجل حافل ولا عجب والحالة هذه أن يقع عليها الاختيار باعتبارها وكالة التسويق الرقمي المفضلة للمعارض في مركز التجارة العالمي. اشتملت الحملات الدعائية السابقة على معرض جلفود 2016، ومعرض جيتكس شوبر 2016، ومعرض كابسات 2016، ومعرض فنون العالم دبي 2016، ومعرض دبي للسيارات 2015.

ويعتبر معرض جلفود هو أهم فعالية تجارية على أجندة قطاع الأغذية والضيافة العالمي، فقد شهدت نسخة المعرض رقم 21 التي أقيمت في مطلع هذا العام قدوم ما يزيد عن 90000 من المتخصصين في الصناعة لصالات المركز الفخمة، وكان من بينهم ما يزيد عن 9000 عميل سجلوا مباشرة عبر الحملات الدعائية الشاملة لشركة ديجيتال ميديا سابينس.

تمثل تلك الأعداد زيادة قدرها ثلاثة أضعاف بالنسبة للتسجيلات المدفوعة، وبإلقاء نظرة سريعة على الأرقام المهمة الأخرى يتجلى لنا نتائج أكثر روعة: وهذا يشمل أكثر من 24 مليون من حالات ظهور الإعلان عبر محرك البحث جوجل وشبكته الإعلانية، وأكثر من 200,000 نقرة وأكثر من 300,000 ظهور للإعلان عبر فيسبوك بنسبة نقرات تزيد على 1,5%.

شهد معرض دبي الدولي للسيارات لعام 2015 قيام ديجتال ميديا سابينس بتخطيط إستراتيجية تسويق إعلامية رقمية متكاملة وتنفيذ حملة تسويق عبر محركات البحث على مدار شهر كامل، وكانت النتائج الأكثر بروزاً مثيرة للإعجاب بشكل كبير، وهو ما أدى إلى حصول معرض دبي الدولي للسيارات على حجوزات عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى. وضع فريق ديجيتال ميديا سابينس حملات بحث وعرض تكتيكية متخصصة جنبًا إلى جنب مع استراتيجية طموحة على يوتيوب، شكلت نقطة الانطلاق والتأسيس للحملة الناجحة. بعد ذلك تم تحسين هذه الحملة الإقليمية من خلال أساليب استهداف وإعادة تسويق متطورة جنباً إلى جنب مع أساليب استهداف سياقية ومتخصصة باستخدام مجموعة من إعلانات الوسائط الغنية.

ومن خلال الاستفادة من الابتكارات والأحجام والأشكال المتعددة إلى جانب المراقبة الدقيقة لأداء الإعلان، جرى تحسين الحملة بانتظام لضمان تحقيق أعلى عائد الاستثمار.

"نحن سعداء بتحملنا المسؤولية عن تخطيط وتنفيذ وإنجاز إستراتيجية التسويق الرقمية لمعرض دبي الدولي للسيارات. إن ترسية هذا العقد المتميز علينا لهو شهادة على تقدم ديجيتال ميديا سابينس وذيوع شهرتها في دبي، وقد تمكنا بفضل تفاني فريقنا الموهوب وعمله الدؤوب من تحقيق نتائج قياسية. وهذا يؤكد حقاً روح العمل التي تقوم عليها شركتنا بأكملها - ألا وهي تحقيق عائد جيد على الاستثمار بكافة الطرق الممكنة". سانجيتا بوتاني، المدير التنفيذي لشركة ديجيتال ميديا سابينس، دبي.