حميد يترأس اجتماع المجلس الاستشاري في الخليل

رام الله - دنيا الوطن
ترأس محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الثلاثاء في مقر المحافظة اجتماع المجلس الاستشاري وذلك لمناقشة عدد من القضايا والملفات الهامة وذلك بحضور نائب المحافظ مروان سلطان .

افتتح حميد الاجتماع بنقل تحيات الرئيس محمود عباس " ابو مازن" وتهنئته لمحافظة الخليل بحصولها على لقب مدينه حرفية عالمية والذي يؤكد على أصالة ومكانة المحافظة التاريخي والتي سوف يكون لها مردود ايجابي على كافة مناحي الحياة .

أشاد المحافظ باهتمام الرئيس بمحافظة الخليل وقضاياها من خلال وضعها على سلم الاولويات والتي كان اخرها  نعقاد مجلس الوزراء في المحافظة واتخاذ عدة قرارات من شانها تعزيز صمود المواطن الفلسطيني على ارضه واسناده و ان قرار عقد جلسة مجلس الوزراء في الرابع من اكتوبر من كل عام في محافظة الخليل هو قرار جريء ياتي في سياق تعزيز اهداف القيادة و اهتمامها بالمحافظة .

وأكد حميد ان بروتوكول الخليل والذي يعتبر لاغيا من قبل القيادة الفلسطينه لأن الاحتلال لم يقم بتطبيق اي من بنوده بل عزف على وتر الاستيطان و التنكيل و الاغلاق.

ومن ثم استمع المجلس لتقريرين منفصلين لكل من وزارة الصحة ولجنة الطواريء وبعدها تم طرح عدد من المواضيع والقضايا التي ناقشها المجلس لوضع الحلول والخطوات التي من شأنها الوصول الى اسرع الحلول وتطبيقها على ارض الواقع .