قائد محور تعز اللواء فاضل: همجية المليشيات تعطينا حافز الاستماتة في معركتنا

رام الله - دنيا الوطن
قال اللواء الركن خالد فاضل ، قائد محور تعز ، بأن الوضع الميداني في تعز لازالت المواجهات مستمرة في العديد من الجبهات القتالية ، ولا زالت المليشيات تصعد من هجماتها وقصفها للمدينة وللجبهات سواء أيام الهدنة التي لم تلتزم بها أو في أي وقت في صورة واضحة تجسد استمرارية معركتها الدموية والتدميرية للوطن والمواطن .

مضيفاً : رغم همجية المليشيات الانقلابية وتعنتها الإ أن ذلك يعطينا حافز الاستماتة في معركتنا ، معركة استعادة الدولة واستعادة كرامة الشعب وحقوقه وحرياته واستعادة الشرعية الدستورية المتمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ضد أولئك وضد انقلابهم وممارساتهم بحق المدنيين .

وعلى صعيد الداخلي للمدينة أفاد بأن الوضع الذي تعيشه المدينة من جانب الاختلالات والثغرات ذلك يأتي بطبيعة الوضع الراهن وهذا نتيجة لغياب الأمن الذي يتطلب توفير إمكانيات ، مشيراً بأن ذلك مرهون بالأمن واستكمال استيعاب من تبقى من أفراد المقاومة في مؤسستي الجيش والأمن.

موضحاً بأن العمل قائم على قدم وساق للدفع بعجلة الاستقرار الأمني والمجتمعي إلى الأمام وسيواكبه تعزيز الدور بشكل تسلسلي عبر مراحل وخطوات ستشكل محطة انطلاق لتفعيل الأمن والمؤسسات الحكومية لتثبيت مفاهيم الدولة وترسيخ الأمن وسد الثغرات والعوائق التي تحول دون تثبيت ذلك .