مقتل يوسف بياطرة: فك رموز الجريمة وتقديم لائحة اتهام ضد القاتلين

مقتل يوسف بياطرة: فك رموز الجريمة وتقديم لائحة اتهام ضد القاتلين
الداخل - دنيا الوطن
انتهت شُرطة الشمال من التحقيق في ملف جريمة قتل المرحوم الشاب يوسف بياطرة (20) عامًا، من الناصرة، الذي قُتل في تاريخ (21.08.206) الماضي، وذلك بعد تعرضه لاطلاق عيارات نارية من قبل مشتبهين.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة لوبا السُمري أفادت أن الشرطة انتهت اليوم الثلاثاء من التحقيق في ملف القضية، وإلغاء أمر حظر النشر الذي كان ساريًا ومتعلقًا بتفاصيل وتطورات التحقيق، بالإضافة إلى تقديم لائحة اتهام في المحكمة المركزية بالناصرة ضد الضالعين بجريمة القتل، وهما " هيثم يوسف 26 عامًا" ، و" محمود يوسف 22 عامًا"، وذلك بتهمة تنفيذ الجريمة القتل.

خلفية الشجار

وتفيد السُمري في بيانها أن خلفية الشجار تعود إلى شجار توسع بين الضحية والمشتبهين في منطقة الكراجات بالناصرة، والتي سبقها شجار سابق بين الشبان قبل نصف عام في منطقة " الساخنة"، خلال تواجدهم تبادلوا نظرات عدائية فيما بينهم، شعر من خلالها احد المتهمين انها تمس بكرامته واحترامه، نتج عن هذه النظرات شجارًا تلاه جريمة القتل.

أحداث الجريمة..

وتفيد السُمري في بيانها، أن الشبان الضالعين في جريمة القتل، قاموا بتعقب الضحية، الذي كان جالسُا في المقعد الخلفي لسيارة كان حينها برفقة أصدقائه وقاموا بإطلاق عيارات نارية نحوه أصابت رأسه وتوفي على أثرها.

وتشير السمري ان الشرطة تمكنت لاحقًا من العثور على السيارة الضالعة بجريمة القتل والتي وجدت في أحد أحياء مدينة الناصرة، وتم التوصل الى المشتبهين الذين كانوا مختبئين في شقة نائية بمدينة العفولة.

تقديم لائحة اتهام..

وتفيد السُمري أيضًا، أنه تم تقديم لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال المتهمين، حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بجريمة القتل.

التعليقات